المحتوى الرئيسى

لميس الحديدى: المتحدة للخدمات الإعلامية خلقت حالة من التنوع والتنافس - اليوم السابع

09/20 23:15

أكدت الإعلامية لميس الحديدى، مقدمة برنامج كلمة أخيرة، على قناة on، أنه لا يوجد احتكار أثر على التنوع فى الدراما، مؤكدة أن المتحدة للخدمات الإعلامية لا تحتكر الدراما على الإطلاق، كما أنه لا يوجد منتج واحد، والسقف بدأ يفتح لعدد أكبر من المنتجين.

وأضافت الإعلامية لميس الحديدى، خلال البرنامج : كان يوجد 6 منتجين العام الماضى مثل العدلى والجناينى وسعدى وجوهر، وهناك موسم فى رمضان وموسم خارج رمضان وأصبح هناك 16 منتج، متابعة: واحد من أهم المسلسلات فى رمضان الماضى كانت لعبة نيوتن ليس انتاج سينرجى أو انتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتابعت لميس الحديدى: لا يوجد احتكار إنتاج أو احتكار مضمون فى الدراما، موضحة أن السوق قديما المنافسة كانت بين عدد محدود، والمنافسة كانت على شاشة التليفزيون المصرى كان ينتج عدد محدود من الأعمال وهذه كانت الخناقة.

وقالت لميس الحديدى: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لديها 4 شاشات وهناك منافسة للعرض على تلك الشاشات، وبالتالى استطيع أن اختار حاجات ومش هقدر اختار حاجات تانية، وهناك قدرة استيعابية وقدرة مالية ومضمون اختاره، ولا تستطيع أن تأخذ كل المسلسلات والأفلام المعروضة عليها، والسوق مفتوح وشاشات ومنصات عربية وهناك إنتاج لهذه المنصات والشاشات، ولكن شكل وآليات السوق والعرض والطلب تغير، والمتحدة للخدمات الإعلامية يجب أن يفتح المجال لأجيال تجرب .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل