المحتوى الرئيسى

4 ثنائيات أبراج مفيش بينها عمار.. السرطان والأسد الأبرز - اليوم السابع

09/20 22:04

في الوقت الذي تجد فيه شخصين متقاربين تمامًا كأصدقاء أو رفقاء أو زملاء عمل، حيث يجمعهما التوافق والانسجام، هناك آخرون لا يتوافقون أبدًا ويميلون إلى كره بعضهما البعض، فهم دائما في حالة حرب، وهو ما يجعلهم أعداء لدودين.

وفي هذا التقرير نرصد أكثر الأبراج التي تشكل أعداء لدودين لبعضهما البعض، بناء على السمات التي تحكم هذه الأبراج، ووفقا لتقرير منشور على موقع e times.

أبراج تمثل أعداء لدودين لبعضهما البعض (2)

الجدي والدلو من الأبراج التي يمكن أن تصبح أعداء لدودين، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمال، يمكن أن يكون الخلاف أو الجدل مرتبطًا بأي شيء، ولكن دائمًا ما يتمحور حول حياتهم المهنية أو أي شيء آخر متعلق بالمال، كل طرف يفكر في السمات السلبية للآخر وهو ما يخلق حاجز بينهما. في بعض الأحيان، يكون هناك طرف ثالث متورط أو يحرض كل منهما على الآخر، ويضعهما في مواجهة بعضهما البعض.

أبراج تمثل أعداء لدودين لبعضهما البعض (1)

السرطان من الشخصيات التي تمتلك قدر كبير من الحماقة بسبب تحكم عواطفهم بشكل كبير، بالإضافة إلى كونهم شخصيات غير مباشرة وتجيد المراوغة والكذب، وهو ما يزعج برج الأسد الذي يتمتع بقدر كبير من الصدق والصراحة، وقد يصبح السرطان بالنسبة للأسد شخص لا يطاق. من ناحية أخرى، برج الأسد عنيد ومتفائل وهو أمر لا يثير غيرة السرطان المتشائم إلى حد كبير، الأمر الذي يجعلهما أعداء لدودين لبعضهما البعض.

أبراج تمثل أعداء لدودين لبعضهما البعض (4)

يريد برج الدلو أن يظل الحوت تحت سيطرته عاطفيا، ورغم نجاحه لفترة في ذلك سرعان ما يحاول الحوت الهروب من هذا الشخص الأمر الذي دفع الدلو للتحول إلى شخص عدواني. من ناحية أخرى، يبحث الحوت عن إجابات مباشرة واضحة يفشل برج الدلو في تقديمها مما يؤدي إلى الغضب في ذهن الحوت. هذه الاشتباكات تجعلهم أعداء لدودين.

أبراج تمثل أعداء لدودين لبعضهما البعض (3)

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل