المحتوى الرئيسى

مران الزمالك المسائي في معسكر برج العرب ينتهي باحتفالات.. صور - اليوم السابع

09/20 22:30

احتفل الفريق الفائز في التقسيمة التي أجراها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، في ختام التدريب مساء اليوم الإثنين، حيث التقطت المجموعة الفائزة صورة تذكارية في ختام المران.

وضم الفريق الفائز في التقسيمة كلا من: محمد عواد وعبد الله جمعة وإمام عاشور ومحمود شبانة وإسلام جابر ومحمد عبد الغني ويوسف أوباما وحسام أشرف ومحمود علاء وعمر كمال عبد الواحد وعمر السعيد.

ابو جبل في تدريبات الزمالك

ابو جبل في تدريبات الزمالك

احتفالات الفريق الفائز في تدريب الزمالك

احتفالات الفريق الفائز في تدريب الزمالك

امام عاشور

تدريب الزمالك

تدريبات الزمالك

طارق حامد

<a href='/tags/480-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%8A'>محمد عبد الشافي</a>

محمد عواد في تدريبات الزمالك

محمد عواد في تدريبات الزمالك

مروان حمدي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني

مروان حمدي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قام بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات خلال  التدريب المسائي  الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد برج العرب لخوض تقسيمة فنية.

وأجرى المدير الفني مباراة مصغرة بين اللاعبين بحيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب ويخرج الفريق الخاسر ويشارك الفريق البديل بدلا منه.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات خلال  التدريب المسائي ، وأجرى المدير الفني للزمالك مباراة مصغرة بين اللاعبين.. حيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب وتخرج المجموعة الخاسرة وتشارك المجموعة البديلة بدلا منها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل