المحتوى الرئيسى

«سكيلاتشي» لـ«قناة الأهلي»: المارد الأحمر يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة

09/20 20:19

صلاح أصبح رمزاً للكرة المصرية.. وما زال يكتب التاريخ مع فريق ليفربول

أنا مشجع كبير لفريق إنتر ميلان.. وأتمنى تتويجه بلقب الدوري الإيطالي للموسم الثاني على التوالي

أكد أسطورة الكرة الإيطالية وهداف كأس العالم 90 سالفاتوري سكيلاتشي أن النادي الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة , متمنياً تتويج "المارد الأحمر" بلقب كأس السوبر المصري خلال المباراة التي سيخوض أبناء قلعة الجزيرة أمام طلائع الجيش غداً الثلاثاء في برج العرب.

وقال سكيلاتشي في تصريحات خاصة عبر زووم لبرنامج السادسة بقناة النادي الأهلي: "لا أحد يستطيع أن ينسى ما قدمته مع منتخب إيطاليا خلال مسيرتي الكروية".. مشيراً: "أنا مشجع كبير لفريق إنتر ميلان.. وما زال يقدم أداءاً كبيراً مع مدربه الجديد إنزاجي وأتمنى تتويجه مجدداً بلقب الدوري الايطالي للموسم الثاني على التوالي".

وأضاف نجم فريق يوفنتوس وإنتر ميلان السابق: "انطلاقة يوفنتوس صعبة للغاية هذا الموسم في الكالتشيو بسبب مشاكل كثيرة داخل إدارته وهو ما أثار غضب جماهير البيانكونيري"..كما أوضح: "جوزيه مورينيو مدرب كبير, وسيقدم أداءاً عظيماً مع فريق روما هذا الموسم".

وعن رأيه في النجم المصري محمد صلاح, قال سكيلاتشي: "صلاح من أعظم لاعبي مصر وقدم مستوى متميز للغاية في السيري آ خلال مسيرته مع فيورنتينا و روما".. مشدداً في الوقت ذاته: "محمد صلاح أصبح رمزاً للكرة المصرية, و ما زال يكتب التاريخ مع نادي ليفربول الإنجليزي".

واختتم سالفاتوري تصريحاته مع الإعلامي أحمد سمير مقدم برنامج السادسة: "مانشيني نجح بكتيبة شبابية في قيادة منتخب إيطاليا للفوز بلقب يورو 2020 وما زال يقدم أداءاً رائعاً لكن الفوز بكأس العالم المقبلة 2022 سيكون صعب للغاية وستكون هناك منافسة شرسة على الظفر بالكأس المونديالية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل