المحتوى الرئيسى

بسبب ممدوح عباس.. هاشتاجات جمهور الزمالك تنقلب على شيكابالا

09/20 20:19

انقلبت جماهير الزمالك على قائد ونجم نادي القلعة البيضاء، محمود عبد الرازق شيكابالا، عقب حفلة التكريم التي نظمها رئيس النادي الأبيض السابق، ممدوح عباس، للاعبي القلعة البيضاء، بعد التتويج الأخير ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء التكريم على هامش زيارة لاعبي الفريق لمستشفى الناس، الذي نشر فيديو للاعبين أثناء زيارتهم له.

وحرص ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، على التبرع لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بمبلغ 250 ألف جنيه، بالإضافة إلى تبرعه بمبلغ 50 ألف جنيه لكل فرد في الجهازين الطبي والإداري.

وجاء غضب جماهير النادي الأبيض من محمود شيكابالا بعد اتهامهم إياه بارتباطه بعلاقة وطيدة مع رئيس النادي الأبيض السابق، ممدوح عباس، خاصة أن عدد من جماهير الزمالك يرى أن «عباس» هو المتهم الأول والرئيسي في أغلب الأزمات التي ضربت النادي الأبيض خلال فترات سابقة.

ودشنت جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان: «شيكابالا صبي عباس»، معبرة عن غضبها الكبير من العلاقة الوطيدة التي تربط قائدها فريقها الأول، محمود شيكابالا، وموقف اللاعب تجاه تكريم «عباس» الأخير للفريق الأبيض.

وكان رئيس الزمالك السابق، المسشتار مرتضى منصور، من أبرز الذين سخروا حول سماح اللجنة المؤقتة للاعبي الزمالك بالتصوير ومقابلة ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، وأوضح أنه حصل على مكافآت مالية بعدما دفع 3 ملايين جنيه للحصول على "الشو" بتصوير اللاعبين معه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل