المحتوى الرئيسى

طريقة عمل الرامن الكوري لسفرة شهية متجددة

09/20 20:15

طريقة عمل الرامن الكوري

طريقة عمل الرامن الكوري بالدجاج

طريقة عمل الرامن الكوري بصوص الصويا

طريقة عمل ارامن الكوري بالمكرونة

هل أنت من عشاق التجديد في سفرة طعامك! حسنًا، ففي السطور القادمة سنأخذك معنا في رحلة للمطبخ الكوري، حيث سنقدم لك طريقة عمل الرامن الكوري بوصفات بسيطة وسهلة يمكنك تقديمها لأسرتك في دقائق دون مجهود كبير.. وإليك طريقة عمل الرامن الكوري.

طريقة عمل الرامن الكوري

خطوات تحضير الرامن الكوري بالدجاج:

  1. في مقلاة بها القليل من الزبد ضعي صدور الدجاج المقطعة لمكعبات بعد غسلها وشوحيا قليلًا ثم ضيفي لها الخضروات واستمري في التقليب حتى تنضج "يمكنك قبل وضع الدجاج والخضروات وضع شرائح ثوم إلى الزبد وتشويحها ثم إضافة الدجاج والزبد إليها، فستمنحك هذه الخطوة مذاق مختلف".
  2. سخنى وعاء من الماء ثم ضيفي له المكرونة  أو الإندومي دون تقصيفها، ومعها الخضروات ومرق الدجاج، وصدور الدجاج الجاهزة واتركيهم على النار قليلًا بعد تغطيتها.
  3. ارفعي الغطاء من على الوعاء وضيفي بيضة دون خفقها، وضيفي بعد ذلك القليل من صوص الصويا، وغطي الوعاء مرة أخرى حتى تنضج المكونات.
  4. ضعي المكونات بعد ذلك في طبق التقديم وضعي البيضة من أعلاها وقديها ساخنة.

في السطور السابقة عرضنا لك طريقة عمل الرامن الكوري بأكثر من وصفة يمكنك تجهيزها في دقائق بالمكونات التي تناسبك وتفضلها أسرتك، فاختاري طريقة عمل الرامن الكوري الأنسب لك وقدمي لأسرتك سفرة شهية متجدة.

مطبخ احكي | طريقة عمل الإندومي بوصفات ستجعلها وجبتك المُفضلة

أحيانا نشعر بالجوع ليلا ونحتاج لوجبة سهلة وسريعة ومُشبعة أيضا، فإليكِ طريقة عمل الإندومي بوصفات ستجعلها وجبتك المُفضلة.

اقرأي المزيد ..

مطبخ احكي | وجبات سريعة التحضير في أقل من 20 دقيقة

بسبب ضغوط الحياة الأن وعدم الرغبة في الأكل خارج المنزل بالتأكيد ستحتاج إلى هذه الوصفات، إليك وجبات سريعة التحضير في أقل من 20 دقيقة.

اقرأي المزيد ..

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل