المحتوى الرئيسى

أليسون يشيد بـ فان دايك وكوناتي ويؤكد: هجوم ليفربول يسهل مهمة الدفاع

09/20 18:08

يرى أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول، أن الريدز عليه المضي قدمًا خلال هذا الموسم بنفس العقلية التي بدأ بها الفريق الإنجليزي الموسم، والتي أظهرها في الفوز 3/0 أمام كريستال بالاس.

وفاز ليفربول على كريستال بالاس بملعب أنفيلد يوم السبت الماضي، بثلاثية ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا.

طالع أيضًا: أليسون عن هدفه الذي تسبب في تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا: شعور رائع 

وقال أليسون في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: "كانت مباراة صعبة وأداء جيد من فريقنا، دافعنا جيدًا ولم تكن هناك فرص صعبة للخصم طوال المباراة، دائمًا لدينا هجوم قوي يجعل الأمر أسهل علينا كمدافعين".

وأضاف: "الصبر والمثابرة من السمات المميزة للفريق، سجلنا أهدافًا في أوقات جيدة جدًا، ثم كان علينا الدفاع في لحظات مهمة للغاية، وفي النهاية خرجنا من المباراة بشباك نظيفة".

وعن فان دايك وإبراهيما كوناتي في أول مشاركة لهما سويًا بالدوري الإنجليزي، قال أليسون: "كلاهما لاعبان رائعان، فيرجيل هو بالأساس لاعب متمرس، يمكنك رؤية كوناتي في التدريب وستعرف كم هو شخص مجتهد، وكان جاهزًا للمباراة، وأشعر بسعادة كبيرة من أجله".

وأشار: "أعتقد أننا بدأنا بداية قوية للموسم، هذا مهم حقًا، خاصة وأننا نقترب من أصعب فترة في الموسم وهي فصل الشتاء، لذلك ما زال هناك طريق طويل حتى نهاية الدوري الإنجليزي، نحن بحاجة لمواصلة العمل الجاد وامتلاك نفس العقلية والاستمرار".

واختتم: "أنا سعيد بعودة الجماهير واللعب أمام مدرجات تهتف دائمًا (لن تسير وحدك أبدًا)، والهتاف باسمي دائمًا، هذه رسالة من الله تقول إنك لا تمشي بمفردك بالفعل، لأن هناك الآلاف يساعدونك".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل