المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور يعود بمظهر يشعل السوشيال ميديا

09/20 19:03

ظهر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري السابق، بمظهر جديد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

ونشر مرتضى منصور مقطع فيديو جديد عبر قناته على موقع "يوتيوب"، تحدث فيه عن العديد من القضايا التي تخص نادي الزمالك، وفي مقدمتها جمع التبرعات لصالح النادي خلال الفترة الأخيرة.

ورغم أنه يظهر على قناته بشكل منتظم، إلا أن الظهور الأخير خطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس بسبب محتوى حديثه، ولكن بسبب المظهر الذي بدا عليه.

وظهر مرتضى منصور بشكل غريب، حيث بدا وجهه نحيفا عن المعتاد، كما تخلى عن الظهور بالشكل الرسمي الذي كان يظهر عليه في مقاطع الفيديو السابقة.

وتحدث مرتضى منصور خلال الفيديو عن العديد من الأمور، حيث استنكر دعوة بعض رموز الزمالك لجمع التبرعات لصالح النادي، مطالبا إياهم بالتبرع لصالحه في البداية.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق

وأظهر رئيس الزمالك السابق العديد مم المستندات التي تثبت تبرعه للزمالك بالأموال في أوقات سابقة، مطالبا الجميع بالسير على خطاه في هذا الأمر.

وأكد مرتضى منصور أنه سينشر فيديو جديد أسماه بـ"الزلزال"، وسيقوم بنشره على 4 أجزاء، ليكشف فيه عن العديد من الوقائع التي تتعلق بنادي الزمالك بشكل خاص.

يُذكر أن مرتضى منصور رحل عن رئاسة نادي الزمالك في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعد 6 سنوات قضاها رئيسا للنادي الأبيض، بناء على قرار من وزارة الشباب والرياضة، بتهمة الفساد المالي والإداري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل