المحتوى الرئيسى

يوم السلام العالمى.. 5 أبراج ما بتحبش الصراعات أبرزها الميزان والجدى - اليوم السابع

09/20 16:08

يصادف اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر، اليوم العالمي للسلام، وهو اليوم المخصص لإعلاء قيم السلام في أوساط الأمم والشعوب، أعلنته الجمعية العامة للأمم المتحدة يومًا مكرّسًا لتعزيز مُثل وقيم السلام في أوساط الأمم والشعوب، والحقيقة أن فكرة السلام تبدو حالمة ومرضية للغاية، خاصة بعد التجارب المليئة بالصراعات والانقسامات التي يخرج منها الجميع خاسرًا بكل تأكيد.

في اليوم العالمى للسلام .. تعرف على الأبراج المسالمة (1)

 فتاة تظهر عليه علامات السلام الداخلى

الحقيقة أن الحياة تحتاج إلى فرصة لالتقاط الأنفاس، والعثور على السلام بداخلنا والعيش والاستمتاع به، لكن في الحقيقة هناك أشخاص هم بالفعل يستمتعون أغلب الوقت بحالة من السلام والهدوء الداخلي الذي يدفعهم للبعد عن أي صراعات أو مشكلات لا جدوى منها.

وفي هذا التقرير يمكنك التعرف على الأبراج الأكثر مسالمة من خلال السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وفقًا لتقرير منشور على موقع your tango.

أكثر علامات الأبراج مسالمة وكرها للصراعات

على الرغم مما يظهره مولود السرطان من قدرة على أن يقاتل منفردًا، إلا أنه من دعاة السلام أكثر من كونه محاربًا، يفضل الانفتاح على بيئته ومحيطه، ويقدر الطبيعة، وهو ما يجلب له السلام والهدوء الداخلي، الذي يبذل قصارى جهده للحفاظ عليه أغلب الوقت، لذلك يمكنه العثور على السلام وسط الفوضى والصراعات.

في اليوم العالمى للسلام .. تعرف على الأبراج المسالمة (5)

على الرغم من كون مولود الجدي شخصًا عمليًا للغاية، إلا أنه خارج العمل يحب الاستمتاع بالطبيعة وهو ما يشعرك بأنه شخص آخر لا تعرفه، كما أنه من الشخصيات التي تحافظ على الطقوس الدينية، وهو ما يجعله يشعر بالسلام والهدوء الداخلي أكثر من غيره، ومن ثم الابتعاد عن الصراعات.

في اليوم العالمى للسلام .. تعرف على الأبراج المسالمة (4)

 فتاة في حالة استرخاء

يميل مولود برج الميزان إلى أن يكون وحيدًا وهو ما يجعله يشعر بالسلام، الميزان، فالسلام هو هدف لديه لتجاوز العالم، الميزان هو أهدأ وألطف الأبراج، ونادرًا ما يختار الانخراط في حالة جدل أو صراع هو يسعي دائمًا للسلام والوئام في مجتمعه.

في اليوم العالمى للسلام .. تعرف على الأبراج المسالمة (3)

كانت بدت الحياة صعبة بالنسبة لك، فمولود برج الدلو قادر على الحفاظ على راحته واسترخائه، هو يريد تحقيق السلام والعيش والاستمتاع به، فالسلام الداخلي هو جزء من طبيعته، يحب تغيير العالم نحو الأفضل، قد ينتهي الأمر به إلى العيش في مزرعة منعزلة عن الناس للاستمتاع بالهدوء والسلام.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل