المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة دمنهور: وضع خطة بكل كلية لإدارة الأزمات والكوارث

09/20 15:41

أكد  الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، على ضرورة وضع خطة استباقية قابلة للتنفيذ بكل كليات الجامعة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث التي قد تحدث وكيفية التعامل معها.

 جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الإثنين، بمجلس عمداء الكليات.

كما شدد صالح، على ضرورة متابعة حصول جميع الطلاب على التحصينات الخاصة بفيروس كورونا قبل بدء العام الدراسي الجديد لكافة منتسبي الجامعة سواء للطلاب أو أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة أو العاملين بالجامعة والإنتهاء من تلقى اللقاح قبل يوم ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١.

وأكد صالح، على مجموعة من النقاط الهامة بالمجلس ومنها  عمل تقرير يومي مفصل يوضح عدد الطلاب الذين تلقوا التحصين والعدد المتبقى فى كافة كليات الجامعة، والتأكيد على الدور التوعوي الهام الذى تقوم به الجامعة فى نشر ثقافة الحصول على اللقاح بين الطلاب والعمل على نشرها داخل أسرهم، وتذليل كافة المعوقات والمشاكل التى قد تعوق عملية التحصين فى كافة النقاط المخصصة لتلقى التحصين بالجامعة .

كما وجه بتشكيل لجان بفرق عمل مسائية بجانب الصباحية من وحدات it بكل كلية لسرعة الإنتهاء من التسجيل لكافة الطلاب للحصول على اللقاح الخاص بفيروس كورونا المستجد، والتشديد على تطبيق الإجراءات الإحترازية داخل الكليات والإدارات بالجامعة، والتأكيد على الإلتزام بإجراءات استعدادات الكليات للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢١، وتطبيق كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية بكليات وإدارات الجامعة .

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل