المحتوى الرئيسى

تفاصيل رسالة الخطيب و كبار الأهلى للاعبى الفريق قبل السوبر

09/20 13:00

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع لاعبى الفريق خلال زيارته معسكر الفريق وأكد لهم فيها أن مباراة طلائع الجيش بطولة خاصة لا بد من الفوز بها حتي تكون ضربة البداية قوية.

وشدد بيبو خلال كلمته للاعبين على أن الجماهير لن ترضى سوي بالحصول على كل البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها الفريق وهو أمر يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والقتال في الملعب.

وطلب الخطيب من اللاعبين ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية واللعب بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها أي لاعب يرتدي الفانلة الحمراء لأننا كمجلس إدارة حققنا كل طلبات للجهاز الفني وننتظر المزيد من النتائج الإيجابية وتحقيق أول بطولة محلية في الموسم الجديد خاصة أنها ستكون بداية الانطلاقة نحو الاحتفاظ بالألقاب المختلفة.

فيما حرص الثنائي محمد الشناوي حارس الفريق الأول بالنادي الأهلي وزميله وليد سليمان على عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق بفندق الإقامة بالإسكندرية على التحدث معهم على ضرورة حصد الكأس 12 للسوبر المحلي والفوز على طلائع الجيش غدا في تمام الساعة السابعة على ملعب برج العرب.

وأكد الثنائي الأحمر أن كأس السوبر المحلي ليس كأي بطولة بل هي الأغلى هذا الموسم لإرضاء جماهير القلعة الحمراء ومصالحتهم بعد ضياع درع الدوري، وشدد على أن الجماهير لن تقبل بأي حال من الأحوال على خسارة لقب آخر في موسم واحد فهي اعتادت على حصد البطولات ولن تغفر لنا.

واختتم الشناوي والحاوي حديثهما باللاعبين بضرورة إسعاد وتشريف محمود الخطيب رئيس النادي الذي طالما ما وقف بجوار الفريق وما زال حتى الآن، ويجب العودة بالكأس للقاهرة للاحتفال بالتتش.

ويواصل الأهلي استعداداته في معسكره بالإسكندرية لمواجهة طلائع الجيش في بطولة الكأس المحلي بعد غد الثلاثاء في تمام السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتضم قائمة الأهلى لمواجهة الطلائع بالسوبر كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبدالقادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل