المحتوى الرئيسى

ست بـ100 راجل.. «سمر» تنفق على طفلتها من أوردرات «العجلة»: «جبتها قسط»

09/20 06:55

05:43 ص | الإثنين 20 سبتمبر 2021

بحمي نفسي بـ300 جنيه يوميا.. فتيات يقاطعن المواصلات العامة بسبب التحرش

من أجل أولادها.. سيدة تقود دراجة لنقل النساء للأسواق بعد وفاة زوجها

دراجة "أم مريم" مصدر دخلها ولتوصيل أطفالها إلى المدرسة: "أوفر من الباص"

فيديو.. إليسا تقود دراجة في شوارع بيروت بـ"هوت شورت": أفضل شعور

وتقول «سمر»، في حديثها مع «الوطن»: «أنا أم منفصلة عندي بنوتة 7 سنين، والحمد لله باشتغل وبصرف عليها وعلى نفسي، من العجلة اللي جبتها قسط وبسدد تمنها من الشغل».

وبدأت الأم المنفصلة هذا العمل منذ حوالي 6 أشهر، حينما أقدمت على شراء تلك «العجلة» بالتقسيط، حتى تساعدها في توفير نفقاتها هي وابنتها، موضحة: «العجلة بستخدامها في توصيل الأوردرات والطلبات القريبة مني، ومن ساعت ما جبتها واشتغلت مع شركات ومكاتب شحن مختلفة».

أما أصحاب «الأوردرات»، الذين يبعدون جغرافيا عن محيط سكن وإقامة «سمر»، فتلجأ إلى المواصلات العامة حتى تتمكن من توصيل طلباتهم إليهم، حسبما تشير الأم.

وتضيف «سمر»: «في الحالتين البهدلة موجودة، لأن العجلة مرهقة جدا جدا جدا، وإني أروح مواصلات من منطقة لمنطقة تانية مجهود بدني كبير جدا، بس ده شغلي ولازم أعمله، عشان أعرف أصرف على بنتي».

ورغم الشقاء والجهد الذي تبذله الأم في عملها، إلا أنها مُصرة على الاستمرارية بسعيها: «أنا فعلا تعبت و شقيت على بنتي وبطولي، عشان ممدش إيدي لحد ويصرف عليا، أو على بنتي»، مؤكدة أنها فخورة بنفسها بدرجة كبيرة، لأنها ترى أن «الشغل عمره ما كان عيب، طالما بكل احترام وأدب وعشان تكسب قرش حلال»، موضحة أن بالإصرار والعزيمة والإرادة سيصل كل مكافح إلى ما يحلم به ويستهدفه.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل