المحتوى الرئيسى

محافظ كفر الشيخ يتفقد حملة «معا نطمئن.. سجل نفسك» | المصري اليوم

09/20 14:15

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ حملة «معًا نطمئن.. سجل الآن»، لتشجيع المواطنين على تلقي لقاح كورونا ومساعدتهم في التسجيل لتلقي اللقاح في نفس اليوم، وذلك بحضور الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.

شنّ حملة على الصيدليات والمراكز الطبية والعيادات غير المرخصة بمركز قلين

مصرع شخص في انهيار بلكونة بكفرالشيخ

السيد السوداني رئيسًا لمركز ومدينة دسوق

كما تفقدا السيارات المتنقلة والمخصصة لهذا الغرض، وذلك يأتي ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بسرعة الانتهاء من تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد وخاصة في المناطق الأكثر ازدحاماً وتقديم الخدمة للمواطن أينما يكن .

وأشاد محافظ كفر الشيخ بجهود وزارة الصحة وما تقدمه من خدمات تسهل على المواطن عمليتي التسجيل وتلقي اللقاح، والتي ستستمر لمدة 10 أيام، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا، بحضور فرق التواصل المجتمعي بالمديرية، والتي تنظم حملات توعية للمواطنين بالأسواق، والمواقف، ومناطق التجمعات.

وأشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمبادرة وزارة الصحة والسكان «معا نطمئن.. سجل الآن» التي أطلقتها وزارة الصحة والسكان بالتنسيق مع المحافظات؛ لتشجيع المواطنين على سرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني المخصص، وتلقي لقاح فيروس كورونا في نفس اليوم؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مستمعاً إلى شرح تفصيلي من عدد من الأطقم الطبية المشاركة عن جاهزية السيارة المشاركة في الحملة، وطريقة تسجيل المواطنين لبياناتهم على الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg ثم الدخول للمكان المخصص للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد وذلك وسط الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد محافظ كفر الشيخ أن حملة «معا نطمئن ... سجل الآن» تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف السيارات العامة ومحطات القطارات بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين لتسجيل بياناتهم وتسهيل حصولهم على اللقاحات في أسرع وقت، مؤكداً أن الحملة تستهدف تغيير اتجاهات المواطنين المترددين في الحصول على اللقاحات، وحثهم على تبني سلوكيات إيجابية بالإقبال على التطعيم.

وكان محافظ كفر الشيخ قد أعلن عن تشغيل 10مواقع جديدة للتسجيل وتلقي المواطنين لقاح كورونا، تيسراً على الأهالي بالقرى والمدن، ليرتفع عدد المواقع التي تستقبل مواطني المحافظة 33 موقعاً، من بينهم 9 مواقع خاصة بالمسافرين، إضافة للفرق المتنقلة.

قالت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ أنه تم افتتاح 10أماكن جديدة أمس، لتلقي لقاح فيروس كورونا بمحافظة كفر الشيخ، ويمكن للسادة المواطنين التسجيل المبدئي على موقع الوزارة http://egcovac.mohp.gov.eg، والذهاب فورا لهذه الأماكن لتلقي اللقاح دون إنتظار أي رسائل، وهذه الأماكن قصر ثقافة الحامول، ومركز شباب كفر الشيخ، ومركز شباب دسوق، ومركز شباب بلطيم، ومركز شباب بيلا

، ومركز شباب قلين، ومركز شباب الرياض، ومركز شباب سيدي سالم، ومركز شباب مطوبس،و مركز شباب فوه.

نرشح لك

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل