المحتوى الرئيسى

المصروفات الدراسية في جامعة كفر الشيخ 2022

09/20 01:46

أوضح نائب رئيس جامعة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية لشؤون التعليم والدراسات العليا والبحوث السيد الدكتور محمد عبد العال آلية دفع المصروفات الدراسية في جامعة كفر الشيخ مشيرًا إلى أن المصروفات المستحقة تعد أقلها بين الجامعات، وقد أشار إلى استمرارية تطعيم الطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة للحماية من فيروس كورونا.

من المقرر أن تستمر أعمال التطعيمات ضد فيروس كورونا في جامعة كفر الشيخ لمدة أسبوعين لكل من الطلاب والعاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

وقد أشار “عبد العال” إلى أنه خضع حتى الآن ما يزيد عن 8000 طالب للحصول على التطعيمات من جرعات اللقاح، وفي هذا الأسبوع يتم استهداف 14 ألف طالب للحصول على جرعات اللقاح، ليتم تطعيم ما يزيد 50% من الطلاب مع نهاية الشهر.

حيث أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من تطعيم كافة  الطلاب والإداريين والموظفين واعضاء هيئة التدريس بجامعة كفر الشيخ قبل موعد بداية العام الدراسي الجديد 2021 – 2022.

كما أكد “عبد العال” على الجميع ضرورة اتباع الإجراءات الوقائية وتطبيق كافة التدابير الاحترازية مثل ارتداء الكمامات الطبية واستخدام الكحول، وتوفر التباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة الجميع من الإصابة بالعدوى.

المصروفات الدراسية في جامعة كفر الشيخ 2022 1 19/9/2021 - 9:09 م

بالإضافة إلى توضيح آلية الحصول على التطعيمات في جامعة كفر الشيخ، فقد أشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون التعليم والدراسات العليا والبحوث إلى أن المصاريف الدراسية بالجامعة رسومها مثلها مثل مصروفات العام الماضي دون زيادة مفروضة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل