المحتوى الرئيسى

محمد عبد المنصف يعلن انتقاله إلى الاتحاد السكندري ويصرّح: أنتظر تنفيذ وعد الحضري!

09/20 01:33

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الإتحاد السكندري، أنه تعرض للظلم بعدم الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترات الماضية، مشددًا على أن مدرب حراس الفراعنة الحالي عصام الحضري سيقدر موقفه بعدم الحصول على حقه في الماضي.

وقال عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "حتى يوم أمس كنت أتحدث أنا والحضري، وأنتظر تحقيق وعده، هو يعرف أنني كنت مظلومًا خلال الفترة الأخيرة ولم أحصل على حقي في الانضمام للمنتخب".

الحضري يوجه رسالة شكر ووعد للجماهير بعد توليه تدريب حراس منتخب مصر

وأضاف: "الحضري لديه تاريخ كبير وكان ينضم لمنتخب مصر وهو عمره 45 سنة، وسيكون إنجاز بالنسبة لي أن أتواجد مع المنتخب ويكون الحضري مدربي".

وأردف: "أشكر ماجد سامي لأنه سمح لي بالانتقال إلى الاتحاد السكندري ووافق على العرض، ومحمد مصيلحي رغم إصابته بفيروس كورونا إلا أنه كان حريصًا جدًا على قيادة المفاوضات مع وادي دجلة بنفسه منذ 10 أيام".

وتابع: "تجربة ستكون شديدة القوة، وتجربة وادي دجلة كانت مثيرة ومليئة بالتحديات، هذه النقلة ستكون مختلفة تمامًا، الاتحاد له جماهير كبيرة وعظيمة، وأنا مطالب أن أكون على قدر هذا التحدي والقتال".

واستكمل: "لدي رغبات كثيرة أولها سعادتي بالانتقال إلى ناد كبير مع أسطورة مثل حسام حسن وجهازه المعاون الذي لا يحب إلا المكسب، ولو كنت أتدرب ساعتين سأتدرب الآن 6، وما زال عندي طموح كبير أحققه الموسم المُقبل والموسم الذي يليه".

وواصل: "أول مباراة لي في الموسم الجديد سيتم احتساب مشاركتي في 26 دوري متتالي، وسأكون أكبر لاعب في العالم وصل لهذا الرقم، متفوقًا على الحضري صاحب الـ21 دوري متتالي".

وأتم: "الشئ الوحيد الذي أنتظر أن أتفوق فيه على عصام الحضري هو أنه لعب 451 مباراة في الدوري، وأنا يتبقى لي 13 مباراة لكي أكسر رقمه".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل