المحتوى الرئيسى

حكاية "إلا أنا" تطرح قضية الانتقام عبر مواقع التواصل الاجتماعي | خبر

09/20 01:12

تناقش أحداث حكاية "بالورقة والقلم" من مسلسل "إلا أنا" قضية الانتقام عن طريق الفضائح عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شهدت نهاية الحلقة الثانية صدمة لشخصية "ليلى" التي تجسدها يسرا اللوزي، حيث اكتشفت وجود حساب وهمي يحمل اسمها على Facebook، ويظهرها كفتاة سيئة السمعة.

نرشح لك - تدور أحداثه في المستقبل ... نيللي كريم تتعاون مع بيتر ميمي في مسلسل من 6 حلقات

تعمل ليلى مديرة للتسويق بإحدى شركات مستحضرات التجميل، وتعاني من خلافاتها الدائمة التي تصل إلى حد التراشق مع يوسف (نور محمود) مدير المبيعات بالشركة. كما أنها مخطوبة إلى هشام رجل الأعمال ومهندس الكمبيوتر(علي الطيب) الذي ينقل تفاصيل حياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما كان يرى الجميع الخطيبين بشكل مثالي، كانت ليلى تعاني من الفوارق الكبيرة بين أسلوب حياتها وحياة خطيبها ووالدته.

يراقب هشام خطيبته ويخترق هاتفها، ويبدو مهتما بسؤالها عن وجود أي صور شخصية على هاتفها، ويتنصت على حديثها مع أصدقائها بشكل مستمر، ويعرف مقدما رغبتها في فسخ خطبتهما.

تقرر ليلى فسخ خطبتها بعد اكتشاف مدى سيطرة والدة هشام على حياته، إلى جانب رغبتها في العيش بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما يختلف مع أسلوب خطيبها المهووس بالأضواء والشهرة.

يوافق هشام على فسخ الخطوبة، ويطلب من ليلى أن تبقى صديقته، لكنها في اليوم التالي تجد الحساب الوهمي الذي يحمل صورها وعبارات مسيئة لسمعتها.

يذكر أن حكاية "بالورقة والقلم" فكرة وقصة يسري الفخراني، سيناريو وحوار شريف يسري، أمين جمال، محمد أبو السعد، إخراج أسامة عرابي، بطولة يسرا اللوزي، علي الطيب، نور محمود، عماد رشاد ولبنى ونس.

لا يفوتك - قصة 70 يوم في السجن وسيارة نقل الموتى التي اشتراها وكان أول من يركبها ... حكايات من حياة مجدي وهبة

بسبب تصريحات عن أزمة "شقة 6" ... ملك قورة تحذر الجمهور من صفحة مزيفة باسمها

الرئيس السيسي يوجه بشمول الفنانين ببرامج الحماية التأمينية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل