المحتوى الرئيسى

الأهلي ضد طلائع الجيش في السوبر المصري .. الموعد والقنوات والتشكيل | المصري اليوم

09/20 01:12

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يلعب فريق الأهلي ضد طلائع الجيش في إطار مباراة بطولة السوبر المصري يوم الثلاثاء المقبل، في حدث طال انتظاره من عشاق المارد الأحمر ومتابعي الكرة المحلية.

صفقات الأهلي الجديدة تواجه أزمة كبيرة خلال مباراة طلائع الجيش في السوبر المصري

مشاهدة مباراة الأهلى وطلائع الجيش بث مباشر على تردد أون تايم سبورت الجديد

الأهلى يحسم التجديد مع على معلول بعد «السوبر»

ويخوض رفاق المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المباراة بعد تحقيق لقب الدوري الممتاز في النسخة قبل الماضية والكأس المحلي في النسخة الماضية، فيما يتواجد الطلائع بعد حسمه لمركز الوصيف في بطولة كأس مصر.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في السوبر المصري يوم الثلاثاء القادم عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، على ستاد الجيش ببرج العرب.

وسيتم نقل لقاء كأس السوبر على شاشة قناة أون تايم سبورت بصوت المعلق محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى والمعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية، مع وجود استديو تحليلي مميز يضم أبرز نجوم الكرة المصرية.

كما سيوفر «المصري اليوم» لمتابعيه وعشاق الكرة المحلية خدمة متابعة أحداث لقاء الأهلي ضد طلائع الجيش في السوبر المصري مع تحديث مستمر للنتيجة ونقل لمستجدات الأحداث من داخل الملعب، بالإضافة إلى وجود استوديو تحليلي مميز بوجود إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق.

دخل النادي الأهلي معسكرًا مغلقًا في الإسكندرية بقائمة تضم 27 لاعبًا، شهدت تواجد معظم نجوم الفريق الأول باستثناء العائد من الإصابة محمد محمود الذي خرج لأسباب فنية وفقًا لرؤية بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

اقرأ ايضًا: قبل السوبر.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي ضد طلائع الجيش في بطولة السوبر المصري بتشكيل يضم محمد الشناوي في حراسة المرمى نظرًا للمستوى المميز الذي ظهر به في الفترة الأخيرة وفضلًا عن كونه سبب أساسي في التتويج بلقب الكأس بعد التألق في ركلات الترجيح بين الأهلي والطلائع خلال المباراة النهائية.

وحسم الدولي التونسي على معلول المشاركة أساسيًا في مركز الظهير الأيسر، وسيتواجد بدر بانون كقلب دفاع إلى جانب اليساري أيمن أشرف، ويشهد مركز الظهير الأيمن منافسة شرسة في ظل وجود محمد هاني والوافد الجديد كريم فؤاد فيما تراجعت حظوظ أكرم توفيق بعد الإصابة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يشارك الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية في مركز الوسط الدفاعي، وأمامهما محمد مجدي أفشة الذي يتمحور عليه الطريقة الهجومية للأحمر.

وسيدفع موسيماني بثلاثي هجومي خلال مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في السوبر المصري يضم حسين الشحات ومحمد شريف فيما تستمر المفاضلة بين طاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني.

ويقود طاقم تحكيم جزائري لقاء الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري بقيادة حكم الساحة الدولي مصطفى غربال والثنائي حاملي الراية عبدالحق اتشعلي وعباس أكرم زرهوني، إلى جانب الحكم الرابع إلياس بوكواسة، فيما ستواجد عبيد شارف كحكم لتقنية الفيديو بمساعدة بن براهم لحلو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل