المحتوى الرئيسى

فردوس عبد الحميد مشيدة بجهود السيسي: كل ما نحلم بحاجة نلاقيها اتعملت

09/20 01:13

وجّهت الفنانة فردوس عبد الحميد، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على قراره بتعزيز منظومة دعم العاملين بمجال الفن باعتبارهم قوة مصر الناعمة ومنارتها الإبداعية.

وقالت فردوس خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" الذي يُقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر شاشة "صدى البلد"، مساء الأحد: "نشكر الرئيس على هذه المبادرة للفانين.. كنا ننتظرها منذ فترة طويلة".

وأضافت أن هناك الكثير من الفنانين الذين كانوا في حاجة لهذا الدعم، مؤكدة أن الرئيس السيسي ينحاز لكل الفئات، وعقّبت: "كل ما نحلم بحاجة نلاقيها اتعملت".

وأشارت إلى أن الفن يمثّل القوة الناعمة في المجتمع، ويلعب دورًا مهمًا في تقديم القيم والأخلاقيات، متمنية إتاحة الفرصة أمام كل فنان ليقدم فنه وإبداعه.

وكان الرئيس السيسي قد وجّه اليوم الأحد، بتعزيز منظومة دعم العاملين بمجال الفن باعتبارهم قوة مصر الناعمة ومنارتها الإبداعية.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، و هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية، وجمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل