المحتوى الرئيسى

حورية فرغلي: أجلت عمليتي الأخيرة لانشغالي في التصوير.. وعودتي ستكون قوية | خبر

09/19 21:39

حرصت الفنانة حورية فرغلي، على حضور الدورة العشرين لحفل "الموريكس دور" في لبنان، وأدلت بتصريحات لقناة "الجديد" اللبنانية تحدثت فيها عن اللحظات الصعبة التي عاشتها بسبب أزمتها الصحية، وتطورات رحلتها العلاجية بأمريكا، وجديد أعمالها الفنية.

وقالت حورية فرغلي إن العملية التجميلية الأخيرة التي كان من المفترض أن تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتجريها في أغسطس الماضي قد قامت بتأجيلها بسبب تصويرها لعمل فني جديد.

نرشح لك: نضال الشافعي يطل من جمهوره الدعاء قبل خضوعه لعملية جراحية غدا

وأكدت أنها حصلت على موافقة من طبيبها الأمريكي لتأجيل العملية الأخيرة والخاصة بتوسيع فتحات الأنف، قائلة إنها الآن أصبحت قادرة على الشم والتذوق بشكل طبيعي، وأصبح صوتها شبه طبيعيا، وعودتها للساحة ستكون قوية.

وذكرت أن قبل سفرها لرحلة علاجها بأمريكا كانت تجلس في غرفتها لمدة عامين، قائلة: "كل اللي كانوا حولي في نجوميتي اختفوا، وضحكوا عليا وحسيت اني عاوزة أموت لأني لاأاشم رائحة ولا استطعم طعام".

وأشارت حورية فرغلي إلى فوجئت بدعم غير متوقع من جانب فنانين لن يسبق لها وأن تعاونت معهم فنيا، موضحة أنها تلقت اتصالات من عادل إمام ونبيلة عبيد وأشرف زكي ونادية الجندي والفنانة التونسية لطيفة ومادلين طبر وشهيرة وصفية العمري ورانيا محمود ياسين، فهؤلاء لم أكن أتوقع وقوفهم بجانبي خلال محنتي.

وكانت حورية فرغلي أعلنت أنها تصور مسلسلا تلفزيونيا جديدا بعنوان "أيام وبنعيشها"، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ويشاركها بطولته شيرى عادل وسلوى خطاب ورياض الخولي، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

لا يفوتك: قصة 70 يوم في السجن وسيارة نقل الموتى التي اشتراها وكان أول من يركبها ... حكايات من حياة مجدي وهبة

سينتيا خليفة تروي تجربتها مع أكل العنكبوت: حطيت عليه ملح (فيديو)

قصي خولي بشعر أصفر ودرة تبحث عن كاميرات.. أبرز اللقطات في حفل مهرجان الفضائيات العربية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل