المحتوى الرئيسى

سولشاير يهاجم زميله السابق في مانشستر يونايتد بسبب كريستيانو رونالدو

09/19 14:34

رد النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تصريحات ريو فرديناند، زميله السابق في "الشياطين الحمر"، بشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسبق لفرديناند أن انتقد سولشاير، على خلفية قيام رونالدو بتوجيه اللاعبين من مقاعد البدلاء، بعد استبداله خلال مباراة يونج بويز السويسري في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي خسرها "الشياطين الحمر"1-2.

ورغم خروج رونالدو خلال الشوط الثاني، إلا أن اللاعب البرتغالي ظهر بشكل واضح على مقاعد البدلاء، حيث وقف خلف سولشاير محاولا الشد من أزر باقي اللاعبين، وهو ما أثار قلق فرديناند.

Cristiano Ronaldo certainly made his presence felt on the sidelines

#MUFChttps://t.co/gp8Cf8v6ij

— talkSPORT (@talkSPORT) September 18, 2021

حقيقة عضلة محمد صلاح التي أثارت الجدل

ورد سولشاير من جانبه : "ريو، مرة أخرى، يعلق أحيانا على أشياء لا يعرفها حقا".

وأضاف: "خلال المباراة كان يجب أن يحصل أحد لاعبي يونج بويز على بطاقة صفراء عندما أسقط نيمانيا ماتيتش كلا من برونو فرنانديش ورونالدو، وبالنظر إلى مدى تنافسيتهما، وجدتهما عند كتفي".

وتابع: "لقد كانا هناك لفترة وجيزة وصرخا على الحكم، كان ذلك بسبب اتخاذ بعض القرارات السيئة ضدنا، لكن بعد ذلك جلس رونالدو وبرونو".

وأكمل: "نحن نعلم أن هناك رجلا واحدا فقط مسموح له بالوقوف في المنطقة الفنية، وهذا إما أنا أو مايكل كاريك أو ميك فيلان أو كيران ماكينا".

واختتم سولشاير تصريحاته بقوله: "الأمر كان وليد اللحظة، لاعب يونج بويز كان يجب أن يُطرد، لذلك ليس لدي أي مشكلة في إظهار بعض الشغف ثم التراجع، ليس الأمر كما لو أن رونالدو يدرب اللاعبين، لا".

ويواجه مانشستر يونايتد اليوم الأحد وست هام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

فيما يستضيف فياريال الإسباني في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يوم 29 سبتمبر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل