المحتوى الرئيسى

حارس تشيلسي يكشف سر تطوره المذهل.. ويثني على توخيل لهذا السبب

09/19 12:10

وصل الحارس السنغالي البالغ من العمر 29 عامًا إلى ستامفورد بريدج من رين في فرنسا بينما كان يقود الفريق فرانك لامبارد. واستمر ميندي في المطالبة بدور البداية بين المرمي التي احتفظ بها تحت قيادة المدرب الجديد توماس توخيل.

وفاز ميندي، الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 29 مباراة من أصل 50 مباراة حتى الآن بقميص البلوز، بدوري أبطال أوروبا في مايو ، وحصل هذا الأسبوع على جائزة أفضل حارس مرمى في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لعام 2020-2021.

وقبل رحلة تشيلسي لمواجهة توتنهام هوتسبر في ديربي لندن يوم الأحد، كشف ميندي كيف تمكن من الحفاظ على مركزه كخيار أول، ورأيه في عودة الجماهير والأداء الجيد للفريق تحت قيادة توخيل.

قال ميندي للموقع الرسمي للنادي “عندما تلعب لهذا النوع من الأندية ، ستجد منافسة كبيرة على الأماكن، معركة كبيرة من أجل اللعب”.

وأكمل “في كل مرة عليك إظهار الروح العالية والجدية، وعليك أن تدفعوا بعضكما البعض في التدريب. إنها المنافسة و كيبا أريزاباجالا، وأنا أو ماركوس بيتينللي، نريد أن نكون الأفضل للفريق”.

وحول عودة الجماهير لمشاهدة المباريات، قال ميندي “في العام الماضي لم نلعب أمام الجماهير ولكن الآن مع الوضع نحن محظوظون، يمكننا اللعب في ملاعب ممتلئة ويالها من أجواء في ستامفورد بريدج”.

وتابع “لذا أنا الآن محظوظ لأنني ألعب بهذه الأجواء، وهذا العام بالنسبة للدوري الممتاز ودوري الأبطال والكؤوس، نحن بحاجة إليها”.

وحول سبب تمكن الفريق من الإزدهار تحت قيادة توخيل، أوضح ميندي “عندما وصل المدير جلب فلسفته وطاقته وقمنا بأداء على الفور. أعتقد أنها كانت توافق جيد بين المدرب وطاقمه والفريق لأن الطريقة التي يريد بها اللعب. ولدينا لاعبون لذلك كانت لذلك كان التوافق”.

واتم “بالنسبة لي، توخيل يجلب الكثير من الطاقة. إنه مدير نشيط للغاية وأعتقد أن الفريق يحتاج إلى ذلك لذا فهو جيد”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل