المحتوى الرئيسى

ميليندا جيتس تتجاوز أحزان طلاقها وتحتفل بابنتها قبل زواجها من المصرى نايل نصار - اليوم السابع

09/18 19:34

تجاوزت ميليندا جيتس، طليقة الملياردير الأمريكى بيل جيتس، أحزانها بعد الطلاق من جيتس بشهر واحد، وأقامت احتفالاً لابنتها جينيفر، بمناسبة اقتراب زفافها من الفارس المصرى نايل نصار.

ميليندا تحتفل بابنتها

ووفقًا لموقع صحيفة "The Times" البريطانية، أُقيمت الحفلة فى المنزل البالغ مساحته 6100 متر مربع، فى ولاية واشنطن المطل على بحيرتها الخلابة، الذى كانت تسكنه ميليندا مع زوجها بجيتس فى السابق.

حفل ميليندا جيتس

وظهرت ميليندا، صاحبة الـ57 عامًا، فى الصور التى نشرتها ابنتها جينيفر، عبر حسابها على انستجرام، وهى مستمتعة بالحفل الذى أقامته لابنتها بحضور مجموعة من الصديقات وارتسمت على وجهها الضحك والابتسام، بعد شهر واحد على طلاقهما من بيل، بعد زواج دام نحو 27 عامًا وتقسيم ثروتهما البالغة 130 مليار دولار.

جانب من الاحتفال

فيما حرصت جينيفر، على تقديم الشكر لوالدتها على هذا الاحتفال، حيث علقت على صور الحفل عبر حسابها على انستجرام، قائلة: "شكرًا لك على هذا الاحتفال الخاص بشكل لا يصدق، سعيدة وممتنة للغاية لجميع النساء الرائعات فى حياتى اللواتى يقدمن المشورة والدعم والارتقاء بى، لهذا الفصل الجديد من حياتى".

الاحتفال باقتراب زفاف جينيفر

الاحتفال باقتراب زفاف جينيفر

 وسبق وكشف الفارس المصرى نايل نصار، عن تفاصيل علاقته مع خطيبته جينفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس، قائلاً فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": "التقيت أنا وجين بفعل ما نحبه، وهو ركوب الخيول، كنا نتنافس فى نفس المجال وتغلبت على فى بعض الفصول، وخلال تسليم الجائزة بدأنا نتحدث سوياً وأصبحنا أصدقاء، ومن هنا بدأت العلاقة".

jenniferkgates_241898182_547023023293244_4753823533632674802_n

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل