المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لأزمة مسلسل "شقة 6" ... المؤلف تبرأ من النهاية ومخرج العمل يفتح النار وحالة انقسام بين الجمهور | خبر

09/18 12:34

عرضت منصة "شاهد vip" الحلقة الأخيرة من مسلسل "شقة 6" بطولة روبي وأحمد حاتم.

وما أن انتهى عرض المسلسل وبدأت أزمة كبيرة تثار بعد حديث المؤلف محمود وحيد، أحد كتاب العمل أن النهاية قد تم تغييرها من قبل مخرج العمل محمود كامل.

نرشح لك: الملخص- فيفي عبده: زيجاتي كلها عرفي ما عدا واحدة.. عمري ما كنت زوجة تانية

وكتب محمود وحيد عبر حسابه على Facebook إن النهاية التي كتبها مختلفة تماما عن التي عرضت ووصفها بـ"المؤسفة" وأنه لن يكتب الجزء الثاني من المسلسل، لمعرفة تصريحاته كاملة من خلال هذا اللينك

ولم يقف المخرج محمود كامل صامتا أمام هذه الاتهامات، ورد عليها وقال إن هدفه في هذا المسلسل أن الجمهور يفكر ويتسأل ويكون هناك حالة جدل ومناقشات، وهو ما حدث طوال حلقات المسلسل.

وتابع محمود كامل مؤكدا أنه يحفظ حقوق الجميع ولكن هناك من يدعي يعض الأمور غير الصحيحة قائلا: "في ناس مدعيين أنهم كتبوا وهما مكتبوش ولا حاجة، هما عملو فكرة وكانت النتيجة اللي مكتوبه وحشه جدا، وأنا استعنت بناس عشان تكتب فعلا وتعمل حاجه أحسن بكتير، وأنا بحفظ حق الناس كويس أوي، لأن بحب وبخاف ربنا وضميري أهم حاجه عندي، ولن أرد على ما قيل".

نرشح لك: المخرج محمود كامل عن نهاية "شقة 6": تمهيد لجزء ثاني ولن أرد على مدعي الكتابة

أما الجمهور فانقسمت آرائه، البعض وجد النهاية سيئة ولم يفهموها، فيما وجد آخرون أنها النهاية المناسبة لفكرة المسلسل فليس من الطبيعي أن تكون النهاية سعيدة ولا تتأثر بطلة العمل "إنجي" بكل ما تعرضت له.

ومسلسل "شقة 6" بطولة روبي، أحمد حاتم، شريف سلامة، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، هانى عادل، حمزة العيلى، ملك قورة، ريم عبد القادر وهو من سيناريو وحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

لا يفوتك: رنا سماحة تفجر مفاجأة عن حقيقة طلاقها من سامر أبو طالب: أنا لسة متجوزة .. ولكن!!

الملخص: سمية الخشاب مع "أبلة فاهيتا": تزوجت 5 مرات وأصبحت 61 كيلو وهذا ما تعلمته من محمد رمضان

هل يشارك هشام عاشور نيللي كريم في عمل جديد؟ الفنانة تجيب

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل