المحتوى الرئيسى

المصرى يضع خطة زمنية لصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة - اليوم السابع

09/18 12:03

وضع مسئولو نادى المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، خطة زمنية لصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة وتحديدا القسط الأخير من عقود اللاعبين عن الموسم المنقضي.

وينتظر مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى وصول الدعم المالي الذى وعد به محافظ بورسعيد للفريق لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين من الموسم الماضي، وذلك قبل انطلاق مسيرة الفريق فى الموسم الجديد والذى يحلم خلاله أبناء المدينة الباسلة بكتابة التاريخ في بطولة الكونفدرالية وضمان المنافسة على المربع الذهبي بالدوري.

ونجح النادي المصرى فى إبرام عدد مميز من الصفقات كما حسم ملف التجديد للاعبو الفريق أحمد مسعود وعمرو موسى وفريد شوقى فى خطوة أسعدت جماهير بورسعيد.

وبدأ لاعبو المصرى البورسعيدى تدريباتهم على ملعب النادي بحي الضواحي في مدينة بورسعيد الأربعاء الماضي، وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022/2021، والمقرر انطلاقه نهاية شهر أكتوبر المقبل.

شهد المران الأول مشاركة الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي، وغاب معين الشعباني المدير الفني للفريق ومعاونه مجدي تراوري عن المران بسبب سفرهم لتونس والعودة الأسبوع المقبل، حيث قاد المران كلا من سيف داود وسعيد ابراهيم ومدرب الحراس حسن نصر.

وأتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية التعاقد لمدة موسم مع التونسي معين الشعباني وذلك لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي خلال الموسم الكروي الجديد، حيث قام الشعباني بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء بصحبة معاونه الكابتن مجدي تراوي نجم منتخب تونس الأسبق وذلك في حضور لجنة التعاقدات بالنادي المصري ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية و أحمد الشملة عضوًا المجلس.

كان الثنائي الشعباني وتراوي قد وصلا إلى القاهرة عصر الأحد حيث كان في استقبالهم بالمطارعلي غويبة مدير العلاقات العامة بالنادي المصري و أحمد منصور إداري الفريق الأول واللذين اصطحبا المدير الفني ومعاونه للاجتماع بسمير حلبية ومجلس ادارة النادي المصري ولم تستغرق جلسة التوقيع سوى دقائق معدودة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل