المحتوى الرئيسى

المخرج محمود كامل عن نهاية "شقة 6": تمهيد لجزء ثاني ولن أرد على مدعي الكتابة | خبر

09/18 11:32

رد المخرج محمود كامل على الجدل الذي أثير بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "شقة 6"، وخروج المؤلف محمود وحيد، أحد كتاب العمل وتأكيده أن النهاية قد تم تغييرها.

وقال محمود كامل لـFilFan.com إن هدفه في هذا المسلسل أن الجمهور يفكر ويتسأل ويكون هناك حالة جدل ومناقشات، وهو ما حدث طوال حلقات المسلسل.

نرشح لك: بطلة العالم في الشطرنج تقاضي Netflix بسبب خطأ في The Queen's Gambit

وتابع محمود كامل مؤكدا أنه يحفظ حقوق الجميع ولكن هناك من يدعي يعض الأمور غير الصحيحة قائلا: "في ناس مدعيين أنهم كتبوا وهما مكتبوش ولا حاجة، هما عملو فكرة وكانت النتيجة اللي مكتوبه وحشه جدا، وأنا استعنت بناس عشان تكتب فعلا وتعمل حاجه أحسن بكتير، وأنا بحفظ حق الناس كويس أوي، لأن بحب وبخاف ربنا وضميري أهم حاجه عندي، ولن أرد على ما قيل".

وأكد المخرج محمود كامل أن النهاية تمهيد للجزء الثاني من العمل.

وكان محمود وحيد أحد مؤلفي مسلسل "شقة 6"، قد شن هجوما على مخرج المسلسل محمود كامل، بعد عرض الحلقة الأخيرة عبر منصة "شاهد VIP".

وكتب عبر حسابه على Facebook: "يا جماعة مش دي نهاية المسلسل اللى مكتوبة واتغيرت وتم العبث في ورقنا من المخرج ودمر الدراما والنهاية وشكرا، لمزيد من التفاصيل

ومسلسل "شقة 6" بطولة روبي، أحمد حاتم، شريف سلامة، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، هانى عادل، حمزة العيلى، ملك قورة، ريم عبد القادر وهو من سيناريو وحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

لا يفوتك - رنا سماحة: لا أملك لجان إلكترونية وزينة صاحبة جدعة.. وهذه حقيقة انفصالي

الملخص- فيفي عبده: زيجاتي كلها عرفي ما عدا واحدة.. عمري ما كنت زوجة تانية

أحمد فهمي يكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقه كريم فهمي (فيديو)

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل