المحتوى الرئيسى

عتاب وطلب ودعوة.. تركي آل الشيخ يرد على تصريحات رئيس الزمالك

09/18 08:15

رد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المصري، للمرة الأولى منذ تولي الأخير المسؤولية.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية مساء يوم الجمعة، إن نادي الزمالك استفاد طوال الفترة الماضية من الدعم المادي المقدم من تركي آل الشيخ، لكن الوضع الآن بات صعبا للغاية بعد توقف هذا الدعم، على حد قوله.

وفي هذا السياق، طالب حسين لبيب من جماهير الزمالك بالتبرع لدعم النادي وإنقاذه ماديا، بقوله: "إذا كان هناك مليون زمالكاوي فقط في مصر، وتبرع كل منهم بـ100 جنيه مصري، سنجمع 100 مليون جنيه وننقذ النادي".

في المقابل، حرص تركي آل الشيخ على الرد بشأن تصريحات رئيس الزمالك، وقال: "لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت وتم ذكر اسمي فيها وأحببت أن أوضح أن كل مادفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين".

وأضاف مناشدا الجميع بقوله: "أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع. صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولايوجد فيها أي منة أو فضل مني بل كان استثمار ودعم من محب لمصر وقيادتها وشعبها".

واختتم بقوله: "أحببت أن اوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء. مع كامل محبتي وتقديري، وأدعوكم للاستمتاع بموسم الرياض إن شاءالله. لكم كل الحب".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل