المحتوى الرئيسى

كريم لوريال ريفيتاليفت أشهر كريم للتجاعيد نهاري وليلي | بيتى مملكتى

09/18 07:30

مع التقدم في العمر ، ينتج الجلد كمية أقل من بروتينات الكولاجين والإيلاستين ( المسئولة عن مرونة وشد الجلد ) مما يجعل البشرة أرق وأكثر عرضة لظهور التجاعيد الواضحة مما يستلزم طلب بعض منتجات العناية من الصيدلية من أجل تجديد البشرة ومن ثم الشعور بالنضارة مرة أخرى.

وخلال هذه المقالة سوف نتحدث عن واحد من أكثر منتجات العناية بالبشرة شهرة وهو كريم لوريال ريفيتاليفت مع توضيح أهم عيوبه ومميزاته.

ضعيه على الوجه و الرقبة وخط الفك كل صباح ومساء بعد سيروم أو علاج Revitalift.

يتوافر loreal cream revitalift بحجم 50 مل

يتوافر كريم لوريال ريفيتاليفت بنوعين هما :

يمكن للبشرة الجافة أن تجعلك تبدو أكبر سنًا. ومع التقدم في العمر ، تقل قدرة البشرة على إنتاج الزيوت الطبيعية ، مما قد يؤدي إلى جفاف وخشونة البشرة. 

ابحث عن منظف للوجه مرطب ومضاد للشيخوخة مثل غسول إيج بيرفكت من لوريال باريس يحتوى على مجموعة من الزيوت المجددة للبشرة ، ويزيل برفق وفعالية آثار المكياج لتنظيف البشرة بشكل فعال دون أن يسبب جفافها

ابحث عن  سيروم مضاد للتجاعيد مصمم  لمعالجة مشاكل بشرتك مثل سيروم لوريال باريس Revitalift 10٪ Pure Vitamin C 

بعد وضع السيروم تأتى خطوة الترطيب 

في الصباح ، سترغب في استخدام  مرطب مضاد للتجاعيد مع عامل حماية من الشمس مثل مرطب النهار المضاد للتجاعيد من لوريال باريس.

هذا المرطب النهاري يجعل البشرة رطبة وناعمة ويساعد  في الحماية من أشعة الشمس التي تساهم في ظهور علامات الشيخوخة.

لوريال باريس كريم الليل ريفيتاليفت يعمل على تقليل التجاعيد وشد البشرة أثناء النوم ليمنحك بشرة أكثر نعومة ومشدودة في 4 أسابيع فقط.

طريقة الاستخدام:  ضعي الكريم كل مساء قبل النوم على بشرة نظيفة

مع التقدم في العمر ، ينتج الجلد كمية أقل من بروتينات الكولاجين والإيلاستين ( المسئولة عن مرونة وشد الجلد ) مما يجعل البشرة أرق وأكثر عرضة لظهور التجاعيد الواضحة

تظهر التجاعيد بشكل رئيسي بسبب التقدم فى السن والتعرض للشمس.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل