المحتوى الرئيسى

5 أنواع من الأصدقاء أبعدهم عن حياتك.. متقلب المزاج أبرزهم - اليوم السابع

09/18 04:03

يحاط أغلبنا بأنواع مختلفة من الناس، منهم الصالحون للتواجد إلى جوارنا بسبب ما يمنحوه لنا من دعم وطاقة إيجابية، بينما آخرون لهم تأثير سلبي ربما لا تدركه في وقتها ولكن ستشعر به مع الوقت، فمع تقدمنا في العمر نبدأ في تحديد نوع الأشخاص الذين نريد أن يكونوا معنا في باقي الرحلة.

أنواع من <a href='/tags/174735-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B5%D8%AF%D9%82%D8%A7%D8%A1'>الأصدقاء</a> ابعدهم عن حياتك (<a href='/tags/168633-1'>1</a>)

وفي هذا التقرير نقدم قائمة بخمس أنواع من الأصدقاء يجب الإبتعاد عنهم ، بسبب تأثيرهم السلبي عليك.

أن تكون قادرًا على المنافسة أمر صحي وجيد تمامًا، ولكن هناك من يسعى دائمًا إلى التغلب عليك والتنافس معك، فى حالة إذا حصلت على شيء جديد؟ سيحاول الحصول على نسخة أفضل منك، فأنت لا تحتاج إلى مثل هؤلاء الأشخاص.

أنواع من الأصدقاء ابعدهم عن حياتك (4)

 صديق يتخلى عن صديقه

هناك أشخاص يظهرون بأنهم على استعداد الوقوف بجوارك فى كل شىء، ولكن عند مرورك بموقف ما، يتخلون عنك، مع تكرار ذلك مرة أو أثنين، فربما يكون لديهم عذر حقيقي، لكن إذا كان هذا الموقف يكرره نفس الشخص كل مرة، لا يستحق أن يكون صديقك ويفضل تجنبه .

أنواع من الأصدقاء ابعدهم عن حياتك (2)

أولئك الذين يرون نصف الكوب الفارغ طوال الوقت لهم تأثير سلبي كبير عليك، لذلك حاول الإبتعاد عنهم في أقرب وقت ممكن، خاصة إذا كان الحديث مع هؤلاء الأشخاص يجعلك تشعر بالإحباط، فهذه علامة قوية على ضرورة أن تبتعد عنهم.

أنواع من الأصدقاء ابعدهم عن حياتك (5)

 فتاة يبدو عليها ملامح الاستغراب

بعض الناس مزاجيون بطبيعتهم، لكن إذا حدث ذلك مرات كثيرة، حيث يتحول بعض الأشخاص في لحظة واحدة من أشخاص مرحة إلى غاضبة بدون سبب، فأنت لست بحاجة لإضاعة وقتك في تفسير تقلباتهم المزاجية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل