المحتوى الرئيسى

الأهلى يتعادل مع الفتح صـــور

09/18 03:45

تعادل فريق الأهلى مع نظيره الفتح 1 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ليواصل فريق الأهلي سلسلة التعادلات في الدوري السعودي للمحترفين، وأصبح أول فريق في تاريخ بداية دوري المحترفين السعودي يتعادل في 5 مباريات متتالية،

تقدم فريق الأهلي أولا عن طريق المقدوني إزجان إليوسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 13، وتعادل لفريق الفتح، المهاجم فراس البريكان، في الدقيقة 20.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 5 نقاط من 5 تعادلات ليحتل المركز العاشر في جدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد الفتح إلى 8 نقاط في المركز الثالث.

وكان الرائد قد تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مؤقتا، بعد الفوز المثير على مضيفه التعاون، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة.

وارتفع رصيد الرائد إلى 10 نقاط ليحتل صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة عن الاتحاد الذي يضم الدولي المصري أحمد حجازي، والذي سيعود للصدارة حال الفوز على النصر غدا، فيما توقف رصيد التعاون عند نقطتين فقط في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل