المحتوى الرئيسى

حسين لبيب: الأهلي يعمل بشكل صحيح.. والزمالك "كان عايش على أموال تركي آل الشيخ"

09/18 01:23

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه يشعر أن النادي خسر كل البطولات بسبب المشاكل التي تحدث في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن الأهلي يعمل بشكل صحيح لذلك تتوفر لديه الأموال.

توج فريق كرة القدم بالزمالك ببطولة الدوري المصري للمرة الـ 13 في تاريخه، فيما توج فريق كرة اليد ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

أقرأ ايضًا.. أمير مرتضى: يجعلونا "شماعة" لأي خطأ.. والرد قريبًا على كل مسؤول "فاشل"

قال حسين لبيب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" المُذاع على قناة "إم بي سي مصر": "متواجد منذ 4 أشهر في الزمالك وأشعر أننا خسرنا كل البطولات، ولم نشتك من أي شيء ونعلم الوضع المادي للنادي ونسير بشكل جيد، واستطعنا أن نحصل على 6 بطولات من أصل 8، ولا توجد بطولة حصلنا عليها إلا وحدثت مشكلة قوية ولا أعرف لماذا؟".

أضاف: "تخرج شائعات رهيبة.. قالوا إن اللاعبين تركوا النادي وكارتيرون هرب مجددًا".

وأشار: "أتحفظ دائمًا على ذكر أي أسماء، ولكن سأخرج وأكشفها في الوقت المناسب، وهدفي حاليًا حصد بطولة كأس مصر لو استكملت، وأحاول التركيز مع الفريق في هذه البطولة".

تابع: "صرحت وقلت إنني لن أترشح للانتخابات، والبعض يريد سقوطي.. ساعدوا نادي الزمالك لو سمحتم".

استكمل: "هناك ديون على الزمالك بسبب قضايا منذ 3 أو 4 سنوات، وهناك ديون منذ 9 أو 10 سنوات، ولو كنا نهتم بالمجد الشخصي، لتجاهلنا أموال القضايا".

وبسؤاله لماذا الأهلي يمتلك الأموال؟ أجاب: "الأهلي كمؤسسة منذ فترة كبيرة جدًا يعمل بشكل صحيح، والزمالك من وجهة نظرنا كلجنة مؤقتة كان يعمل بشكل غير صحيح، ونكن الاحترام لكل الناس ولكن الأمور الاقتصادية لم تدر بشكل صحيح".

أردف: "اتفقنا منذ مجيئنا على المصداقية، اليوم خرجت شائعة بشأن محمد عبد الغني، وأطمئن كل الناس أننا لن نفعل أي شيء يضر نادينا، ونحن لا نخاف".

أوضح: "نادي الزمالك دخله يأتي من حقوق الرعاية والاشتراكات وإيجارات المحلات بسور النادي، وإيرادات المباريات غير موجودة، والبوتيكات مصدر كبير من مصادر الدخل، ومعظم المحلات بها قضايا، فهناك مؤسستان عليها إيجار منذ 10 سنوات، لم تدفع".

وواصل: "تركي آل الشيخ كان يدفع مبالغ جيدة لنادي الزمالك، وتدخل عمرو أديب مقدم البرنامج ليقول: "(كنا عايشين بأموال تركي آل الشيخ)، ليرد لبيب: "لفترة ما (كانوا عايشين بهذه الأموال أه طبعًا)، ودفع أموال لبعض اللاعبين في الصفقات".

اختتم:" ما زالت أكرر يا زملكاوية نحن من نفعل في أنفسنا هكذا، لو محبي الزمالك يحبوا النادي بالفعل سنكون على الوضع الصحيح، نحن لا نحب غير أنفسنا ولا نحب النادي هذا استنتاجي الحقيقي، الناس كلها بتحب نفسها وتحت تكون داخلة جوه النادي ولكن لا نحب النادي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل