المحتوى الرئيسى

جوارديولا: أحب العمل مع رياض محرز.. وردة فعلي معه أمام لايبزيج أمر معتاد

09/18 00:03

تحدث مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا مرة أخرى عما حدث بينه وبين الجزائري رياض محرز خلال مواجهة لايبزيج، يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا في ملعب الاتحاد.

وشهدت المباراة محادثة حامية بين جوارديولا ومحرز حيث بدا المدرب الإسباني غير سعيد وظهر غاضبًا وهو يتحدث مع لاعب مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية: "لقد قضينا خمسة أو ستة مواسم معًا، هو يعرفني جيدًا، ردة الفعل مع رياض في تلك اللحظة أفعلها كل يوم في الحصة التدريبية".

وأضاف: "سلوكي هو نفسه في جلسات التدريب وكل يوم، في التدريب نتحدث عما يتعين علينا القيام به وعليهم أن يعرفوا أن عليهم القيام بذلك، أحب العمل مع رياض محرز، هو رجل يتقبل كل شيء تمامًا ويتحمل مسؤوليته، مثل ركلة الجزاء أمام بوروسيا دورتموند حيث تأهلنا إلى نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخنا، كذلك الركلة أمام لايبزيج، كانت واحدة من أفضل ضربات الجزاء التي رأيتها على الإطلاق".

وواصل: "أحب العمل مع محرز فهو يقبل التحدي وأحب ذلك منه، لكنه يعلم أننا تحدثنا بين الشوطين عن تصرف واحد يجب عليه القيام به ولم يفعله هو وجريليش، كان عليهما أن يفعلاه وإلا كان لايبزيج ليسجل خمسة أو ستة أهداف".

وأردف: "في تلك اللحظة لم يكن الوقت مناسبًا لأن نكون لطيفين، علينا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به، لكن ليس لدي أي شكوى بشأن ذلك، أعلم أنهم يتقبلون الأمر، نحن نمضي قدمًا سويًا".

واختتم: "عندما تكون المعايير عالية جدًا – فزنا بثلاث ألقاب من الدوري الإنجليزي في أربع سنوات وكنا في المركز الثاني في دوري الأبطال – فيجب على الجميع أن يكونوا مستعدين من أجل الفوز، وأنا أولهم، وإلا سيكون الأمر صعبًا".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل