المحتوى الرئيسى

"بعنا أرضنا علشان نوفر طيارة تنقله".. شقيق مواطن نُقل من نيجيريا يكذب نشأت الديهى | العاصمة نيوز

09/17 20:31

نفى المهندس مجدي زكي عطية الشيخ، شقيق المواطن المصري الذي تعرض لوعكة صحيحة شديدة في نيجيريا، ما قاله الاعلامي نشأت الديهي في برنامجه "بالورقة والقلم" المذاع عبر فضائية "تن"، من أن الدولة تكفلت بنقل شقيقه بطائرة خاصة، موضحا أنه باع قطعة الأرض الخاصة بهم بأقل من سعرها حتى يستطيع توفير مبلغ الطائرة الذي بلغ 984 ألف جنيه وذلك بعد عدة مناشدات لنقله على نفقة الدولة لانقاذ روحه ولكن دون استجابة.

وأضاف "الشيخ"في تصريحات، اليوم الثلاثاء، أن الأطباء في نيجيريا نصحوا بعودة شقيقي إلى مصر في اسرع وقت لانقاذه من الموت، وذلك بعد تعرضه لملاريا وتيفود أدوا إلى مضاعات شديدة ومنها فشل كلوي وفشل تنفسي، وبعد التواصل مع مجلس الوزراء ووزارة الهجرة ووزارة الطيران المدني كانت النتيجة عدم الاستجابة.

وتابع: "كل دقيقة تمر على شقيقي في نيجيريا هي خطر على حياته كما أكد الأطباء وهذا ما اضطرنا لتدبير تكاليف نقله وقمنا ببيع قطعة ارض نملكها في البدرشين وحجزنا الطائرة التي كلفتنا 984 ألف جنيه، اي ما يقرب من مليون جنيه".

واستنكر، ما قاله الاعلامي نشأت الديهي في برنامجه، من أن الطائرة كانت على نفقة الدولة وهذا غير صحيح.

وناشد، الاعلامي نشأت الديهي بتحري الدقة ونصح معديه بالتأكد من أي معلومة قبل عرضها كما ناشد بعض الصفحات والمواقع الالكترونية كذلك حيث أن الكلمة تؤلم حين تكون غير صحيحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل