المحتوى الرئيسى

النيابة تكشف أسباب انتحار طبيبة الأسنان بـ سيتي ستارز - E3lam.Com

09/17 14:25

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل انتحار الفتاة ميارhref='/tags/121549-%D9%8A%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF'>يار محمد، 23 سنة، الطالبة في كلية طب الأسنان، والتي انتحرت داخل مول سيتي ستارز.

قفزت “ميار” من الطابق السادس من أمام صالة المطاعم، واستخدمت المقعد والمنضدة لسرعة القفز من على الحاجز الزجاجي.

أوضحت تحريات المباحث أن الفتاة انتحرت بسبب وجود خلافات ومشاكل أسرية، فهي تعاني من أزمة نفسية دفعتها للخروج من منزل أسرتها قبل واقعة وفاتها بعدة ساعات، وتوجهت إلى المول، وقابلت زميلة لها، وجلست معها في كافيه حتى الساعة الخامسة، وبعدها انصرفت صديقة الفتاة المنتحرة، وبعد قرابة ساعتين أسرعت ميار محمد إلى الطابق السادس في المول، ووقفت بجانب السور الزجاجي وراقبت العمال ورواد المول أمام المطاعم، وأسرعت بإلقاء نفسها، فسقطت فاقدة للوعي وماتت على إثر الواقعة.

وتحفظت النيابة العامة على فيديو وثق لحظة انتحار الفتاة مدته 37 ثانية، وهي تلقي بنفسها من الطابق السادس، وأن عددا من الزبائن كانوا يقفون أمام المطاعم حاولوا إنقاذها والإمساك بها لكنهم فشلوا في منعها من الانتحار، واستمعت جهات التحقيق لأقوال والد الفتاة الذي برر إقدامها على الانتحار بسبب قيامه بالتضييق عليها في الخروج من المنزل.

حيث قال والد الفتاة، خلال الاستماع لأقواله انه يعمل “طبيب جراحة بالمعاش” وبرر إقدام ابنته على الانتحار بسبب قيامه بالتضييق عليها من الخروج من المسكن على الحد الطبيعي.

كما استمعت النيابة العامة لأقوال صديقة فتاة المول، والتي قالت إنها كانت رفقة المتوفية داخل كافيه في المول حتى الساعة الخامسة مساءً، وانصرفت وتركتها بمفردها.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل