المحتوى الرئيسى

تريزيجيه يسابق الزمن لإنهاء عملية التأهيل البدنى من الرباط الصليبى.. صور - اليوم السابع

09/17 19:40

يسابق النجم المصرى محمود حسن "تريزيجيه"، الزمن، من أجل الانتهاء من عملية التأهيل البدنى من إصابة الرباط الصليبي التي غاب على إثرها نهاية الموسم الماضى وبداية الحالى بالدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، حيث يكثف اللاعب المحترف في صفوف نادى أستون فيلا الإنجليزى، جهوده وتمريناته لإنهاء التأهيل البدنى.

وفى هذا الصدد، نشر تريزيجيه، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورتين يظهر فى إحدهما مع "بادى مور" مدرب الأداء البدنى في نادى أستون فيلا، وظهر في الأخرى داخل صالة الألعاب الرياضية، ويظهر على وجهه العرق إثر المجهود البدنى الذى يبذله فى التمرينات.

تريزيجيه فى صالة الألعاب الرياضية

تريزيجية مع  المدرب البدنى للفريق

تريزيجية مع المدرب البدنى لفريق أستون فيلا

يأتى هذا بعدما كشف دين سميث المدير الفني لأستون فيلا، مفاجأة غير سارة خاصة بـ"تريزيجيه"، مؤكدا أن اللاعب قد لا يتمكن من اللعب مع الفريق حتى نهاية العام الحالي لعدم شفائه الكامل من الإصابة.

<a href='/tags/84950-%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF-%D8%AD%D8%B3%D9%86-%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D9%87'>محمود حسن تريزيجيه</a>

تريزيجيـة

تريزيجيه يستريح من تمرينات التأهيل البدنى

وقال سميث، في المؤتمر الصحفى لمباراة أستون فيلا، وإيفرتون، إن تريزيجيه لا زال في عملية التأهيل من إصابة الرباط الصليبي التي غاب على أثرها نهاية الموسم الماضي وبداية الحالى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل