المحتوى الرئيسى

في ذكرى مولدها.. كيف تربعت عبلة كامل على عرش التيك توك؟

09/17 11:05

تحل اليوم، ذكرى ميلاد الفنانة عبلة كامل، التي ولدت في 17 سبتمبر عام 1960، حيث تبلغ من العمر 61 عاما.

وبالرغم من عدم وجود أي حسابات رسمية للفنانة عبلة كامل على منصات السوشيال ميديا، وابتعادها التام عن الإعلام، إلا أنها أصبحت نجمة منصة التيك توك بلا منازع، حيث يستخدم الآلاف مشاهدها للتقليد، وقد اكتسب العديد منهم الشهرة والنجومية.

ويتصدر هاشتاج عبلة كامل تريند التيك توك دائما، وتتنوع الهاشتاجات لما يصل إلى 20 هاشتاجا تقريبا جميعهم باسمها، مثل (#عبلة كامل، #عبلة كامل كوميدي، #عبلة كامل ستايل، #عبلة كامل خالتي فرنسا، #عبلة كامل لن أعيش في جلباب أبي)، وغيرهم.

كل هاشتاج من هذه الهاشتاجات له نسبة مشاهدة قد تصل لملايين، فهاشتاج فيديوهات عبلة كامل فقط وصل عدد مشاهديه إلى 245.400 مليون مشاهد، بينما وصل عدد مشاهدي فيديوهات هاشتاج عبلة كامل كوميدي 18.800 مليون مشاهد، وبحصر جميع مشاهدات الفيديوهات قد تقترب النسبة من المليار مشاهدة.

كانت عبلة السبب في حصول العديد من مستخدمي التيك توك على الشهرة والنجومية، وذلك من خلال القيام فقط بتقليد مشاهدها، منهم التيك توكر آيات باهى، وهي من أشهر مقلدي عبلة، وقد أعربت آيات في لقاء تليفزيوني سابق عن حبها الشديد للفنانة القديرة، متمنية أن تصل لها الفيديوهات التى تقدمها.

هذا بالإضافة للتيك توكر هند العبد التي لفتت الأنظار إليها بمجموعة فيديوهات تقلد فيها عبلة، حتى تم تلقيبها بشبيهة عبلة كامل، كما اشتهرت الطفلة أميرة حربي بفيديوهات عبلة أيضا، ولكن التي تفوقت على كل هؤلاء هي الممثلة الشابة أسماء أبو عوف، التي أشاد الجميع بتقليدها لعبلة كامل، ووصل حسابها على تيك توك إلى نصف مليون متابع.

تقلد الفنانة الشابة جيلان علاء أيضا، عبلة كامل، من خلال عدة فيديوهات على حسابها على التيك توك، وتشارك فيديوهاتها الآلاف من المتابعين على منصات السوشيال ميديا المختلفة، ولكن السؤال الآن هل تشاهد عبلة كامل هذه الفيديوهات، وتعلم أنها حتى بالرغم من اعتزالها للسوشيال ميديا، تتربع على عرشها دون أن تستخدمها؟.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل