المحتوى الرئيسى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 17/9/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى - اليوم السابع

09/17 06:20

نودع أيام برج العذراء قريبًا خلال أيام، وينتهى اليوم أسبوع حظ العقرب والسرطان والحوت والعذراء والجدي، فيما يعتبر اليوم هو يوم حظ بالنسبة لمواليد أبراج الجوزاء والميزان والدلو والقوس والحمل على جميع المستويات، حسبما ذكرت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد في تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع".

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي طالع التقرير التالي: 

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على أسرارك

تقلب المزاج من الصفات المعروفة عن مولود برج الجوزاء، فأحياناً يضحك ويفضفض مع أصدقائه وأحياناً أخرى يرغب فى الجلوس بمفرده، كما يعرف عنه هروبه من تحمل المسئولية، لذلك لا يتخذ قرار الارتباط بسهولة، ويتسم بحبه الشديد للعمل والإبداع فيه، كما إنه من الشخصيات الاجتماعية، الحريصة على تكوين العديد من الصداقات، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يجب أن تؤمن بأن هناك من أفضل منك وذو خبرة فى مجالك المهنى، ولا تتعالى على زملائك، وتواضع معهم وحاول أن تستفيد من خبراتهم المهنية فى مجالك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تتحدث عن علاقتك بالحبيب للأخرين، وحافظ على خصوصية حياتك الخاصة، ولا تجعلها متاحة للجميع، حتى لا تغضب الحبيب منك وتجعله يراك إنسان لا يستطيع تحمل المسئولية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

توقف عن التدخين وحاول أن تستبدل هذه العادة السيئة بأخرى صحية، مفيدة لجسمك مثل ممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك فى الحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة القادمة، أن يحافظ على أسراره ولا يتحدث عنها مع أى شخص أخر حتى ولو كان مع واحد من أصدقائه المقربين. 

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع فى الحكم

يتصف مولود برج الحوت بالعاطفية الشديدة التى تجعله يتأثر من أقل كلمة تقال له، كما يعرف عنه رومانسيته وغيرته الشديدة على الحبيب، ويتصف أيضاً بالإبداع والابتكار، الذى يميزه عن غيره من زملائه الآخرين، كما يتخذ من أحلام اليقظة ملجأ له للهروب من الواقع المرير الذى يعيشه، ومن مشاهير برج الحوت، الفنانة دينا الشربينى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى الحكم على زملائك واحرص على تكوين صداقات مع بعضهم، من الأشخاص المعروف عنهم بأنها أهل ثقة، ولا تحاول أن تشعل الخلافات والمشاكل معهم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حافظ على استقرار علاقتك بشريك حياتك، وتحقق من شكوكك دون أن تشعل الخلافات بينك وبينه بسبب غيرتك الشديدة عليه طوال الوقت.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حافظ على نظافة منزلك واحرص على غسل يديك قبل تناول الطعام وبعده، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة القادمة، أن يحسن علاقته بالأخرين سواء فى عمله أو فى محيط منزله، حتى يشعر بالسعادة.

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع للنصائح

يتصف مولود برج العذراء بالعديد من الصفات المميزة والتى منها قوة الشخصية، والاهتمام بأدق التفاصيل، كما يعرف عنه حرصه الشديد فى ترتيب وتنظيم كل شىء حوله، ومن صفاته السلبية انتقاداته اللاذاعة للآخرين، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

استمع لنصائح الآخرين من أهل الخبرة حتى تستفيد من خبراتهم فى مشاريعك المهنية القادمة وتتجنب الوقوع فى مشاكل وتكبد خسائر مالية ضخمة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تجعل حاجتك الشديد للشعور بالأمان والحب،  تدفعك للارتباط بأى شخص، واحرص على اختيار شخص مناسب لك حتى تشعر معه بالاستقرار.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة الإفطار غنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى تحتاج إليها بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية ببداية اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، أن يقترب أكثر من أفراد عائلته حتى يشعر بالراحة والأمان الذى يحتاج إليه.

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتجاهل الأخطاء

يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات والتى منها القدرة على تحمل المسئولية كما يمتلك شخصية قيادية، ويتصف بالنشاط والحيوية التى تدفعه لتحقيق الكثير من الإنجازات فى حياته، وغيرها من الصفات التى تميزه عن غيره، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تتجاهل الأخطاء الصغيرة، حتى لا تسبب لك مشاكل كبيرة فى عملك، لا تستطيع أن تحتويها، لذلك انتبه لكل شىء قبل أن تسلم تقاريرك النهائية للمسئولين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تسيطر على شريك حياتك، وأترك له حرية الاختيار وأدعوه لمشاركتك فى أفكارك، حتى يشعر باهتمامك به وتقديرك له.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تتبع نظام غذائى صحى غنى بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى تحتاجها وتجنب الأطعمة السريعة التى تصيبك بالسمنة مع مرور الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل، أن يعيد ترتيب أوراقه من جديد ويصحح أخطائه التى ارتكبها فى الماضى، ويخطط لأهداف جديدة فى عمله وحياته الأسرية.

حظك اليوم الجمعة  17/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ساعد زملاءك

يتميز مواليد برج الأسد بشخصيتهم المرحة وحبهم للفكاهة، كما أنهم شخصيات يحبون الانطلاق والخروج وخوض المغامرات الجديدة، لا يثقون بسهولة فى الأشخاص من حولهم، لذلك تجد أصدقاءهم المقربين عددهم قليل جدا، ويقولون الحق دائما فهم يتميزون بصراحتهم الشديدة مهما بلغت الضغوط من حولهم، ومن مشاهيره تامر حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت تعمل ضمن مجموعة عمل، حاول أن تساعد زملاءك وتكون إيجابيا، فمشاركة المعلومات والخبرات بينكما قد يكون أمرا جيدا لمصلحة الفريق ككل، وحاول أن تتجنب الجدال الذى قد يضرك، ولا تركز على ما يفعله الآخرون.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

المناقشة والتفاهم مع شريك حياتك هو ما تحتاجه علاقتكما فى الوقت الحالى، لقد اتخذتما قرار الارتباط رسميا، لذلك الفترة القادمة سيكون من المهم المشاركة فى كل القرارات التى تتخذونها، ومن الطبيعى جدا أن تجد اختلاف فى وجهات النظر لذلك ليك احتواء شريكك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أى مشكلة صحية بسيطة تتعرض لها تبدأ فى أخذ الأدوية دون استشارة طبيب متخصص، هذه التصرفات قد تعرضك لأعراض جانبية، الوصفات الطبية يكون مصدرها طبيب متخصص وليس بمعرفتك الشخصية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

لا تستعجل فى اتخاذ قراراتك، أنت تريد تحقيق كل شىء فى وقت واحد، ولكن هذا لن يحدث، فلكل أمر أوان ووقت يحدث فيه، عليك فقط أن تبذل مجهودك وستجنى ثمار تعبك فى النهاية.

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابقى هادئا

الثقة بالنفس وبقدراتهم من أهم ما يميز مواليد برج الثور، وهو ما يجعلهم يعبرون عن وجهات نظرهم بشكل دائم، كما أنهم شخصيات تتمتع بالصبر، مما يجعلهم يواجهون المشاكل بطريقة جيدة، ويحللون كافة التفاصيل، ويخططون لمستقبلهم بشكل جيد من خلال وضع خطط يحرصون على تنفيذها، ولكن قد يعيبهم غموضهم فى بعض الأحيان، ومن مشاهيره ديفيد بيكهام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

احذر من بعض زملائك فى العمل، فهم لا يريدون لك الخير ويحاولون تشتيت انتباهك حتى لا تنجز مهامك المطلوبة منك فى الوقت المحدد، لذلك تجنبهم وتجنب المحادثات الجانبية معهم، وركز فى عملك حتى تنال إعجاب رؤسائك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تختبر شريك حياتك وتثير غيرته بشكل دائم، وبدلا من اختباره بهذه الطريقة، ركز على إصلاح علاقتك به، وتأكد أن الغيرة قد تدمر ثقتكما ببعض وسيكون من الصعب التعامل مع هذا الأمر فى المستقبل، فالشك سيكون سيد الموقف دائما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تبقى هادئا معظم الأوقات، فالتوتر لن يفيدك وقد يؤثر بالسلب على صحتك النفسية، يمكنك أن تحصل على قدر من الراحة خلال يومك حتى ولو لمدة ربع ساعة، استمع خلالها للموسيقى الهادئة وابتعد عن المشروبات التى بها كافيين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، لديك الكثير من المهام والقضايا التى تحتاج إلى إنجازها هذه الفترة، رتب أولوياتك وضع جدول زمنى التزم به، وحاول أن تقسم وقتك بين العمل والعائلة والأصدقاء.

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر السمنة

يعرف مولود برج الدلو بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها الكرم عند التعامل مع الأخرين، والقدرة على التخطيط لتحقيق هدفه الذى يسعى إليه، كما يعرف عنه قدرته على اتخاذ القرارات الصحيحة وطموحه الذى ليس له حدود، وحبه للأخرين وسعيه الدائم لتكوين العديد من الصداقات، ومن مشاهير برج الدلو السندريلا سعاد حسني، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

حاول أن تخطط خلال الفترة القادمة لمشاريع جديدة تستطيع من خلالها تحقيق الأرباح المالية، التى تحلم بها لتشترى ما تريده من منزل وسيارة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي:

ابحث عن شريك حياة مناسب لك، فى الأشخاص الذين حولك سواء فى عملك أو فى محيط منزلك، لعلك تجد شريك الحياة الذى تحلم به، منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي:

لا تجعل حالتك المزاجية تتحكم فى شهيتك وتجعلك تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة والحلوى، مما يتسبب فى إصابتك بالسمنة التى ينتج عنها الكثير من المشاكل الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو خلال الفترة المقبلة :

يجب على مولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، أن يجدد من خطته المهنية، ويبحث عن أفكار جديدة ومبتكرة لتطبيقها خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفكر فى الماضى

مواليد برج العقرب من أصحاب الشخصية القوية والثقة في النفس، لا يتنازل عن تحقيق أهدافه مهما كلفه ذلك، من الصعب أن يمنح ثقته لأي شخص، يركز في التفاصيل بشكل كبير، وهو ما يتيح له توقع الأحداث، فهو صاحب حدس قوى جدا، رغم ما يمتلكه من غموض وسرية تحيط بحياته الشخصية، إلا أنه شخص رومانسي للغاية، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمي، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمواليد برج العقرب توقعات العلماء وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

أحمد حلمي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أمامك فرصة اليوم للنجاح والتميز بين زملائك، فقط عليك بالتحلي بالإصرار والمثابرة والجدية، وستتمكن من تحقيق ما تريد، خاصة أنك تمتلك كل الصفات التي تمكنك من تحقيق الكثير من الإنجازات.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حاول أن تتخلى عن التفكير في الماضي وفكر في الحاضر، خاصة أن التفكير في الماضي سيتسبب في مشكلة مع شريكك الحالي، وربما يشعر بعدم الأمان معك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

اهتم بصحتك النفسية كما تهتم بصحتك البدنية، من خلال ممارسة الرياضة مثل اليوجا، والتي تتيح لك التفكير والتأمل بهدوء، وتحسين حالتك النفسية والعقلية بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود العقرب، خلال الفترة المقبلة، حالة من الارتباك بسبب توتر علاقتك بشريك حياة بسبب اختلافكما في بعض وجهات النظر، وهو ما يتطلب منك احتوائه حتى تتمكن من إنهاء هذا التوتر واستعادة الاستقرار لحياتك مرة أخرى.

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قرب من عائلتك

الخيال الواسع من أهم ما يميز مواليد برج السرطان، فهم شخصيات حالمة يفكرون دائما بعواطفهم، وهو ما يتسبب لهم فى الكثير من المشاكل، وفى العمل على الرغم من قدرتهم على التفكير بطريقة خارج الصندوق، إلا أن عدم دقتهم فى المواعيد قد يتسبب لهم بالمشاكل، وهم من الشخصيات الذين لا يتخلون عن حقهم لأى سبب من الأسباب، ومن مشاهير برج السرطان توم كروز، ويقدم موقع "اليوم السابع" أهم التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تأخرك عن العمل وعدم تنظيم مواعيدك قد يسبب لك الكثير من المشاكل خلال الفترة القادمة، احرص على النوم المبكر حتى تستطيع الاستيقاظ مبكرا والذهاب إلى عملك فى الوقت المحدد، فرؤسائك فى العمل لن يترددوا فى عقابك. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

شريك حياتك يمر بعدد من المشاكل وأنت لا تدركها، حاول أن تفكر فيه وتستوعب ما يمر به من مشاكل، سيكون عليك أن تخرجه من الحالة النفسية السيئة التى يمر بها، ولا تضعه فى المزيد من الضغوط لمجرد إرضائك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تحتاج إلى تناول الكثير من الخضروات مع نظامك الغذائى، واحرص على تنظيم ساعات نومك، حتى تتحسن صحتك الجسدية، وتستعيد حيويتك ونشاطك خلال الفترة القادمة، والتزم بإرتداء الكمامة خاصة فى الأماكن المزدحمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

لقد أهملت عائلتك طوال الفترة الماضية، وانشغلت بأمورك الشخصية، حاول أن تتواصل معهم بشكل أكبر، لا يكفى تواجدك معهم فقط ولكن احرص على التحدث معهم وفهم ما يحتاجونه، وتأكد أن وجود بجانب من يحبوك سيمدك بطاقة إيجابية.

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فكر قبل الانفصال

يتميز مولود برج الجدى، بالجدية فى التعامل مع الآخرين، واحترام المواعيد، كما يعرف عنه بأنه شخص طموح يسعى دائماً لتحقيق أحلامه على أرض الواقع، كما يتمتع بشخصية مستقلة، تجعله متميز عن الآخرين، ومن مشاهير برج الجدى، الفنانة دنيا سمير غانم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني:

حاول أن تتخلص من تراكم المهام المطلوبة منك، بوضع جدول لتحديد مواعيد لإنجازها على أرض الواقع، حتى تستطيع الانتهاء منها فى أسرع وقت ممكن.                    

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي:

لا تتسرع فى اتخاذ قرار الانفصال عن شريك حياتك، وفكر جيداً، فى قرارك حتى لا تظلمه معك، وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا تمهل وفكر.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي:

لا تفرط فى ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق والملل منها، واتبع تعليمات المدرب، حتى تحصل على النتائج الإيجابية .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي خلال الفترة المقبلة :

يجب على مولود برج الجدى، خلال الفترة القادمة، أن يسعى لتحقيق أحلامه على أرض الواقع، ولا يدع أحد يشعره بالإحباط واليأس.

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحقق نجاحا بعملك

يتميز مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات الإجيابية أهمها طيبة القلب، وحبهم لتقديم المساعدة لكل من حولهم، كما أنهم قادرين على استيعاب مختلف الشخصيات من حولهم، ويحرصون على احترام مشاعر الآخرين، لذلك يختارون كلماتهم بعناية، ومن مشاهيره شيرين عبد الوهاب، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أمامك فرصة جيدة للتميز بين زملائك فى العمل، حاول استغلالها جيدا، فقد قمت بعمل جيد طوال الفترة الماضية، لاتضيعه لأى سبب، وواصل الحفاظ  على مكانتك وصورتك أمام رؤسائك فى العمل وستجنى ثمار التزامك فى القريب العاجل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لقد تعرفت إلى شخص فى الفترة الأخيرة، وتشعر بالإنجذاب نحوه، حاول معرفة كل شئ عنه من المحيطين بكما، ولا تتسرع فى التصريح عن مشاعرك له، اعطى لنفسك فرصة لتعرفه جيدا، وتتأكد أنه الشخص المناسب الذى تبحث عنه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل