المحتوى الرئيسى

صور.. مستشفى الثدي بالمعهد القومي للأورام يزور مستشفى الثدي بالمعهد القومي للأورام - E3lam.Com

09/17 01:38

زار الإعلامي جابر القرموطي، مستشفى الثدي التابع للمعهد القومي للأورام، وأجرى جولة تفقدية داخل المستشفى بصحبة الدكتور عماد شاش مدير المستشفى، في إطار الدعم وتقديم المساندة لمحاربات سرطان الثدي.

أشاد جابر القرموطي بالمستشفى وفكرة البناء والتشيد داخل الملحق الخاص بالمعهد، حيث فوجئ بكونها صرحا طبيا كبيرا، ووصفها بالمسرح والمؤسسة الإبداعية أكثر من كونها مؤسسة علاجية لما تحتويه من خدمات طبية وتعاملات إنسانية راقية.

كما دعا القرموطي الجميع للاهتمام بالجانب النفسي للمريضات والذي يلعب دورا كبيرا في العلاج، مشددا في الوقت نفسه على دور الأسرة في تقديم الدعم والأمان والاحتضان. وفي النهاية حرص على التقاط الصور التذكارية ووعد بزيارات متعددة لمتابعة التطورات داخل هذا الصرح الكبير.

جدير بالذكر، أن مستشفى أورام الثدي بالتجمع الأول تتبع المعهد القومي للأورام جامعة القاهرة، واستقبلت المستشفى خلال النصف الأول من العام الحالي 38 ألف زيارة مريضة متردده بالعيادات الخارجية وتم إعطاء 16 ألف جلسة علاج كيماوي، وتقدم المستشفى خدماتها لكل المريضات بالمجان وتستقبل كل الحالات من كل المحافظات في اى مرحلة من العلاج.

ولم تتوقف المستشفي عن تقديم خدماتها خلال جائحة فيروس كورونا، واتخذت كافة التدابير وإجراءات الحماية، واستقبلت خلال عام 2020، 163 ألف زيارة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل