المحتوى الرئيسى

عمرو وردة ثاني مصري يشارك في 3 بطولات قارية أوروبية مختلفة - اليوم السابع

09/17 00:10

دخل الدولي المصري عمرو وردة لاعب أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي التاريخ بعدما أصبح ثاني لاعب في تاريخ الكرة المصرية يشارك في 3 بطولات مختلفة مع الأندية التي لعب لها وذلك بعدما اختير ضمن التشكيل الأساسي لفريقه اليوم الخميس لخوض مباراة ضد نظيره بارتيزان بلجراد الصربي في المواجهة التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الخميس على ملعب "نيو جي اس بي ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويسعى عمرو وردة الى استعادة مستواه وتقديم أداء يدفعه الى الانتقال للدوريات الأوروبية الأكبر بعد رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي باوك اليوناني.

وشارك عمرو وردة خلال مسيرته الكروية في 3 بطولات أوروبية قارية هي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج"، والدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، ودوري المؤتمر الأوروبي.

وسبق عمرو وردة في اللعب في 3 بطولات قارية النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الانجليزي الذي شارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، اللتين حصل عليهما مع الريدز بالإضافة الى الدوري الأوروبي.

وكان نادي أنورثوسيس القبرصي أعلن بشكل رسمي التعاقد مع الدولى المصري عمرو وردة لاعب باوك اليونانى في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وقدم نادي انورثوسيس القبرصي لاعبه الجديد، صانع الألعاب المصري عمرو وردة قادما من باوك اليوناني واللاعب يرتدى رقم 74.

وضمن أنورثوسيس مقعده في دور المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي، البطولة المدشنة حديثا، بعدما اقصاء فريق هبويل بئر سبع من التصفيات.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل