المحتوى الرئيسى

فانتازي الدوري الإنجليزي.. 4 لاعبين ينصح بهم في الجولة الخامسة

09/16 23:16

تنطلق منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، وتستمر على مدار يومين.

وستكون الفرصة الأخيرة لتعديل تشكيلة فانتازي الدوري الإنجليزي، قبل ساعة ونصف من أولى مباريات الجولة الخامسة بين نيوكاسل يونايتد وليدز، التي تنطلق في العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 17 سبتمبر/أيلول، بتوقيت مكة المكرمة.

وفيما يلي تستعرض "العين الرياضية" 4 نجوم، على لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي ضمهم للتشكيلة في الجولة الخامسة "GW5".

أثبت النجم البرتغالي المخضرم على مدار مسيرته الكروية أن الرهان عليه عادة يكون رابحا.

وكان رونالدو (36 عاما) عاد إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ليبدأ فترته الثانية مع الفريق بعدما لعب في صفوفه بين عامي 2003 و2009.

وسجل كريستيانو ثنائية في فوز مانشستر يونايتد على ضيفه نيوكاسل (4-1) في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وتمكن كريستيانو من جمع 13 نقطة للاعبي الفانتازي الذين قاموا بضمه إلى تشكيلاتهم في الجولة الماضية، علما بأن مانشستر يونايتد يحل ضيفا على وست هام، مساء الأحد.

لا يوجد شك بخصوص قدرة النجم المصري على حصد الكثير من النقاط في لعبة الفانتازي، نظرا لقدرته المستمرة على التسجيل وصناعة الأهداف.

ويستعد صلاح لمواجهة كريستال بالاس، أحد خصومه المفضلين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب أمامه 9 مباريات سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره كريستال بالاس يوم السبت في ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الخامسة من البريميرليج.

وشارك "مو" في 4 مباريات مع ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 2.

يحرص بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، على الالتزام بسياسة المداورة، لذا يصعب توقع تشكيلة الفريق الأساسية بسبب ميله الدائم للتغييرات المفاجئة.

وعلى الرغم من ذلك، فإن روبن دياز مدافع السيتي يعد عنصرا مهما في تشكيلة الفريق، ومن المتوقع مشاركته لعدد كبير من الدقائق على مدار الموسم، بعد تألقه مع "السيتزنز" منذ انضمامه إليه في الموسم الماضي.

ويستعد مانشستر سيتي حامل اللقب، لخوض مباراة أمام ضيفه ساوثهامبتون يوم السبت، ومن المتوقع أن تشهد مشاركة روبن دياز، الذي خاض المباريات الـ4 التي لعبها فريقه في البريميرليج هذا الموسم.

يذكر أن قلب الدفاع البرتغالي صنع هدفا خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، وجمع 26 نقطة في لعبة الفانتازي حتى الآن.

من المنتظر أن يواصل فيرناندو مارشال مدافع ولفرهامبتون، تألقه في المباراة المرتقبة أمام برينتفورد يوم السبت، بعدما قدم مستويات مذهلة في أول 4 جولات من المسابقة هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل