المحتوى الرئيسى

أنس بوخش يكشف سر بكاء ضيوف برنامجه | خبر

09/16 22:56

كشف الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عن سبب بكاء عدد من ضيوف حلقات برنامجه "AB Talks" الذي يتم عرضه عبر YouTube.

تحدث أنس بوخش عن تجربة تقديم البرنامج، في مقابلة أجراها أحمد قاسم لبرنامج "ET بالعربي"، وقال إن أهم ما يجعل الضيوف يشعروا بالراحة لدرجة البكاء أثناء حكي تجاربهم، هو الإنصات.

نرشح لك- طارق لطفي يتعاقد على بطولة "هجمة مرتدة 2" مع أمير كرارة

أوضح أنه ينصت جيدا لضيوفه ويسألهم باهتمام لرغبته في معرفة أحوالهم، وهو ما يمنحهم شعور وجود شخص ينصت إليهم ويهتم بما يشعرون داخلهم.

أضاف "بوخش" أنه لم يدفع أي مقابل مادي لضيوفه الذين ظهروا خلال حلقات برنامجه، مشيرا إلى أن اختار ديكور بسيط للأستوديو الذي تخرج منه الحلقات، بسبب عدم رغبته في تشتيت انتباه المشاهدين بأي تفاصيل غير الضيف المتواجد أمام الكاميرا.

أكد أنس بوخش أنه يتمنى استضافة عددا من المشاهير في برنامجه، لكن الضيف الاكثر طلبا هو الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، الذي لا يتوقف الجمهور عن كتابة التعليقات للمطالبة بوجوده في أحدى حلقات البرنامج.

تابع أنه ينوي بداية الاسبوع المقبل عرض تجربة جديدة، يروي فيها الجمهور قصصهم، مؤكدا أنه الحلقات السابقة جعلت النجوم بشر، وهو ينوي أن يحول البشر إلى نجوم، خاصة أن بعض القصص تدفع من يشاهدها إلى البكاء.

♨️هذه المرّة، ET بالعربي ضيف أنس بوخش في برنامج AB talks والذي يستضيف فيه النجوم ويهدف من خلال لقائه بهم أن يضيء على الجانب الإنساني لديهم…. فما السر وراء بكاء ضيوفه؟! @AnasBukhash

تابعوه في ETبالعربي: https://t.co/iR32RcDnAx pic.twitter.com/D4Fnm9RSBP

لا يفوتك - رنا سماحة: لا أملك لجان إلكترونية وزينة صاحبة جدعة.. وهذه حقيقة انفصالي

روزالين البيه تبدأ تصوير دورها في مسلسل نتفليكس الجديد "Jigsaw"

محامي عمرو أديب عن قضية محمد رمضان: الأصل و التربية ليست بلسانك اللئيم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل