المحتوى الرئيسى

بمشاركة مصطفى محمد.. النيران الصديقة تقود جالطة سراي لإسقاط لاتسيو بالدوري الأوروبي

09/16 22:14

قادت النيران الصديقة فريق جالطة سراي التركي للفوز 1 / صفر على ضيفه لاتسيو الإيطالي اليوم الخميس في مستهل مباريات الفريقين بالمجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، التي شهدت أيضا تعادل لوكوموتيف موسكو الروسي 1 / 1 مع ضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

واستغل جالطة سراي هفوة ساذجة من الألباني توماس ستراكوشا، حارس مرمى لاتسيو، الذي سجل هدفا عكسيا في مرماه في الدقيقة 67، ليمنح الفريق التركي أول ثلاث نقاط في مشواره بالمجموعة، التي تصدرها بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه مارسيليا ولوكوموتيف، فيما تذيل الفريق الإيطالي الترتيب بلا نقاط.

وفي العاصمة الروسية موسكو، بادر مارسيليا بالتسجيل عن طريق لاعبه التركي جنجيز أوندير في الدقيقة 59 من ركلة جزاء تلقى على إثرها نايير تيكنيزيان، لاعب لوكوموتيف بطاقة حمراء.

ورغم النقص العددي في صفوف لوكوموتيف، أدرك الفريق الروسي التعادل عبر لاعبه الإنجليزي فاوستينو أنجورين في الدقيقة 89.

وفي المجموعة السادسة، اقتنص لودوجوريتس رازاجراد البلغاري تعادلا إيجابيا بطعم الفوز 1 / 1 من ملعب مضيفه مييتلاند الدنماركي، فيما فاز ريد ستار الصربي 2 / 1 على ضيفه سبورتينج براجا البرتغالي.

واقتنص بايرليفركوزن الألماني فوزا صعبا 2 / 1 على ضيفه فرينكفاروش المجري، فيما حقق ريال بيتيس الإسباني فوزا مثيرا 4 / 3 على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل