المحتوى الرئيسى

«كانت تذهب لمنزله لحفظ القرآن».. النائب العام يأمر بحبس المتهم بهتك عرض طفلة الدقهلية | المصري اليوم

09/16 20:12

أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بحبس متهم بهتك عرض طفلة بمركز طلخا.

النائب العام يأمر بإحالة طبيبين وموظف بمستشفى خاص للجنايات في واقعة «السجود للكلب»

نائبة بـ «المصري الديمقراطي»: الإطار العام للإستراتيجية الوطنية مقبول ونطالب بدور أكبر للأحزاب والمجتمع المدني

النائب العام في ليبيا يهدد بوضع وزيرة الخارجية تحت المساءلة الجنائية

وتلقت «النيابة العامة» بلاغًا من والدة الطفلة المجني عليها في غضون سبتمبر الجاري بهتك المتهم عرض ابنتها خلال تواجدها بمسكنه بغرض تعليمها بمركز طلخا بالدقهلية، وأنها تيقنت من حدوث الواقعة بكشف طبي أجرته على ابنتها، فتولت النيابة المختصة التحقيقات.

إذ سمعت أقوال الطفلة المجني عليها ووالدتها، فأكدتا حدوث الواقعة على النحو الوارد بالبلاغ، وأضافت الطفلة اعتياد المتهم ارتكاب تلك الجريمة معها مرات عدة، فأمرت «النيابة العامة» بضبطه، وباستجوابه أنكر ما نُسب إليه.

وأمرت «النيابة العامة» بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وانتدبت «الطبيب الشرعي» لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها، وقررت «المحكمة المختصة» مدّ حبس المتهم خمسة عشر يومًا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وتهيب «النيابة العامة» بالمواطنين إلى إلحاق أبنائهم بالمؤسسات الدينية والتعليمية الرسميّة، والكف عن تعليمهم في الأماكن غير المخصصة أو غير المرخص لها بذلك، فإذا كان الحرص على تعليم الأبناء واجبًا، فإنَّ حُسن اختيار أماكن تلقيه أوجب.

كان تقرير الطبيب الشرعى في محافظة الدقهلية، كشف في واقعة اعتداء إمام وخطيب مسجد على طفلة عمرها 10 سنوات بعدما استدرجها أثناء إعطائها درس «تحفيظ القرآن» وجود «اعتداء حديث» على الطفلة. وأكد الطبيب الشرعى بعد توقيع الكشف الطبى على الطفلة أن الإصابات الموجودة بالطفلة تتماشى مع أقوال الأم واتهامها لإمام وخطيب المسجد وأنه يظهر من توقيع الكشف الطبى على الطفلة وجود اعتداء جنسى حديث.

كان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من «سارة.م.ع» ربة منزل ومقيمة قرية منشأة البدوى دائرة المركز تتهم فيه «سليمان. ف»، 39 سنة، إمام وخطيب مسجد بالقرية باستدراج نجلتها «جنة»، 10 سنوات عقب درس القرآن بمنزله وانصراف باقى التلاميذ بعد حفظ القرآن، والتعدي عليها جنسيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل