المحتوى الرئيسى

فيديو.. عملية سطو تجرد نجم تشيلسي من 3 ميداليات

09/16 19:58

تعرض منزل ريس جيمس لاعب تشيلسي الإنجليزي، لعملية سطو خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد زينيت سان بطرسبرج الروسي، يوم الثلاثاء.

وخاض الفريق اللندني أولى مبارياته بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، محققا الفوز بهدف دون رد في ملعب ستامفورد بريدج.

وأعلن اللاعب الدولي الإنجليزي عبر حسابه على موقع "أنستقرام" عن تعرض منزله للاقتحام من جانب مجموعة من اللصوص، ونقلوا منه خزنة ثقيلة إلى سيارتهم.

ولسوء حظ صاحب الـ21 عاما، فقد حملت الخزنة كافة الميداليات التي نالها مع تشيلسي ومنتخب إنجلترا في السنوات القليلة الماضية، ليُحرم من الاحتفاظ بأفضل ذكرياته في مسيرته الاحترافية حتى الآن.

وكتب جيمس: "لا أحتفظ أبدا بأي مجوهرات خاصة بي في منزلي، لذا فإن كل ما كانت تحتويه الخزنة هو ميدالية الفوز بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، والميدالية الفضية لوصيف يورو 2020 مع إنجلترا".

وأكد الظهير الشاب أن سرقة ميدالياته لن تسلبه الإنجازات التي حققها مع الفريق اللندني ومنتخب بلاده، إلا أنه ناشد في الوقت ذاته كافة مشجعي البلوز وإنجلترا للمساعدة في التعرف على هؤلاء الأفراد المتدنيين، على حد وصفه.

وأشار جيمس إلى احتمالية التعرف على هوية الجناة، في ظل امتلاك الشرطة ومستشاري تشيلسي أدلة قوية تثبت هويتهم، مضيفا "القبض عليهم أصبح وشيكا، لكن لحسن الحظ، لم يكن أحد حاضرا أثناء اقتحامهم المنزل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل