المحتوى الرئيسى

غلق 3 مقاهٍ تُقدم الشيشة لروادها وتخالف مواعيد الغلق المقررة بالفيوم | المصري اليوم

09/16 16:04

واصل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مساء أمس، جولاته الميدانية لمتابعة مدي إلتزام أصحاب المطاعم والمقاهي والمحال التجارية، بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، والالتزام بمواعيد الغلق المقررة، والتي استمرت حتي الساعات الأولي من صباح اليوم.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وأحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، والعميد حاتم عبدالرؤوف مدير إدارة شرطة المرافق، وعدد من رؤساء الأحياء.

محافظ الفيوم يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بقرى إطسا

التجديد لمدير مركز الخدمة العامة بجامعة الفيوم

جامعة الفيوم: تعيين الدكتور هاني الشرقاوي مديرًا لمركز بحوث البيئة والتكنولوجيا الذكية

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الجولة الميدانية شملت مناطق السلخانة، وقحافة، ودلة، والمسلة، إضافة إلى الطريق الدائري، وميدانى عبدالمنعم رياض، وعبدالرحيم شحاته، وطريق مدرسة الزراعة، لافتاً إلى أن المحافظ وجه خلال الجولة بغلق وتشميع مقهيين بمنطقة السلخانة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، لتقديمها الشيشة بالمخالفة، وكذا غلق وتشميع مقهي آخر بمدخل منطقة قحافة لمخالفة مواعيد الغلق المقررة.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن المحافظ رصد خلال الجولة وجود عربة متنقلة خاصة بتقديم المشروبات السريعة وذلك بمنطقة دلة، يقوم صاحبها بسرقة التيار الكهربائي من أحد أعمدة إلانارة بالمنطقة، ووجه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفة.

ولفت المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إلى أن المحافظ وجه رئيس مدينة الفيوم بالتنسيق مع مسئولي الكهرباء، لمراجعة كافة وصلات الكهرباء المخالفة التي يستخدمها أصحاب «العربات المتنقلة» التي تقوم بتقديم المشروبات والمأكولات السريعة بمنطقة دلة والشوارع المحيطة، وإزالتها على الفور، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، لمنع سرقة التيار الكهربي والحفاظ على المال العام، فضلاً عن رفع القمامة والمخلفات التي تنتج عن تلك العربات للحفاظ على الطابع الجمالي والحضاري للشوارع والميادين .

وخلال الجولة استمع المحافظ، لمطلب أحد شباب الخريجين من أصحاب العربات المتنقلة التي تقدم المشروبات والمأكولات السريعة، والذى يطالب بزيادة عدد السيارات، وتسهيل الاجراءات والموافقات اللازمة للحصول عليها، وفى هذا الشأن وجه المحافظ رئيس مدينة الفيوم، بدراسة هذا المطلب والعمل على طرح عدد آخر من هذه السيارات خلال المرحلة الثانية، لتوفير فرص عمل للشباب، كما استمع المحافظ لشكوي عدد آخر من الشباب، ووجه بسرعة حلها.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل