المحتوى الرئيسى

ماذا قال نجم ريال مدريد "رودريجو" بعد هدفه "القاتل" ضد الإنتر؟

09/16 06:10

كان لاعب ريال مدريد رودريجو هو بطل الليلة الأوروبية للميرنجي، وصاحب هدف الانتصار القاتل في شباك الإنتر، في أولى جولات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وأظهر النجم البرازيلي سعادته الكبيرة بهدفه القاتل في شباك الفريق الإيطالي، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه “يسعد دائمًا بالتسجيل” في هذه البطولة.

وقال صاحب الـ20 عاماً في تصريحات عقب اللقاء قائلاً: “اعتدت الظهور بشكل جيد في كل المباريات التي شاركت فيها في هذه البطولة، وساهمت في شيء جيد لفريقي، أنا سعيد للغاية لأنني أسعد دائما بتسجيل الأهداف في دوري الأبطال”.

ومنح اللاعب الواعد الانتصار للفريق الملكي بهدف قاتل قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، في مباراة تألق فيها أيضا الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وذاد عن مرماه ببسالة أمام هجمات أصحاب الأرض الخطيرة.

وأضاف رودريجو: “كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة للغاية.،وجدنا صعوبات كبيرة على مدار المباراة، والمنافس كان أفضل في الشوط الأول، ولكننا فرضنا سيطرتنا بشكل أكبر في الشوط الثاني، الانتصار في هذا الملعب مهم للغاية، والمباريات صعبة جداً، وعلينا أن نلعب بتركيز كبير”.

كما أرجع رودريجو الفضل لتوجيهات مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي للاعبين في الاستراحة، والتي ساهمت في تغيير شكل الفريق في الشوط الثاني.

وقال في هذا الصدد: “المدرب طالبنا بمواصلة المحاولات، والقتال حتى النهاية لأن الهدف قد يأتي في أي لحظة، وهو ما حدث”.

@RodrygoGoes. “My first feeling is happiness, to have done well. We worked hard during the match, it was tough, but we fought until the end. I’m very happy for the goal and the win.”#UCL pic.twitter.com/syLhlezd2i

— Real Madrid C.F. (@realmadriden) September 15, 2021

ويعد هذا هو الهدف الثاني للاعب الشاب مع الفريق الملكي في دوري الأبطال، والمفارقة أن هدفه الأول كان أيضا في شباك نفس الفريق في دور مجموعات النسخة الماضية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل