المحتوى الرئيسى

لينجارد يعتذر لجماهير مانشستر يونايتد بعد دوره في الخسارة أمام يونج بويز

09/16 01:23

حرص لاعب مانشستر يونايتد جيسي لينجارد على تقديم رسالة إلى جماهير النادي الإنجليزي، بعد الدور الذي لعبه في خسارتهم أمام يونج بويز، أمس الأول في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في سويسرا في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز

وارتكب لينجارد خطأ فادحًا في اللحظات الأخيرة من المباراة بعدما مرر الكرة في هفوة إلى لاعب يونج بويز، حيث سددها الأخير في شباك ديفيد دي خيا.

وكتب لينجارد عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "الليلة الماضية مؤلمة، في كل مرة أرتدي فيها القميص، آمل أن يفهم الناس ما يعنيه ذلك بالنسبة لي".

وأضاف المهاجم الإنجليزي في رسالته إلى جماهير مانشستر يونايتد: "دائمًا ما أخرج إلى الملعب راغبًا في تقديم الأفضل للنادي والفريق والجماهير".

وأكد صاحب الـ28 عامًا: "أنا مستاء من دوري في الهزيمة، الأخطاء تحدث في كرة القدم، لكننا ننتهي ونعود مرة أخرى".

Last night hurt. Everytime I pull on the shirt, I hope people understand what it means to me. I always go out wanting to do the best for the club, the team and the fans. I’m upset for my part in the defeat. Mistakes happen in football but we pick ourselves up and go again. pic.twitter.com/naTlNMop8L

— Jesse Lingard (@JesseLingard) September 15, 2021

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل