المحتوى الرئيسى

وائل جمعة: نتمنى تواجد محمد صلاح مع منتخب مصر.. وربما نواجه ليبيريا وديًا

09/16 01:08

أكد وائل جمعة، مدير الكرة بمنتخب مصر، أن توليه تلك المسئولية يعد شرفًا له، متمنيًا تحقيق طموحات الجماهير المصرية.

وأضاف وائل جمعة خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كورة كل يوم" المُذاع عبر قناة "الحياة": "لن نتأخر على بلدنا ومنتخب مصر، تكليف وشرف لنا أن نسمع نشيد بلدنا ونرفع علم مصر ونحن متواجدين وعلى قدر المسؤولية الواقعة علينا، لا يصح أن تطلبني بلدي وأرفض، سعيد بتواجدي وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية".

اقرأ أيضًا.. كيروش يحدد موعد انطلاق معسكر منتخب مصر وإعلان القائمة استعدادًا لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم

تابع: "إن شاء الله نحقق الآمال والطموحات و(نلم الجمهور حول المنتخب) مثل السنوات الماضية".

وواصل: "كارلوس كيروش تعرف على الجهاز الفني وحصل على فكرة عامة في أول لقاء بيننا، ويريد أن يدخل في الأجواء بشكل سريع ويتابع والمباريات ويتعرف على اللاعبين، مهمة صعبة جدًا، لدينا مباراتين مصيرتين في مسيرة المنتخب للتأهل لكأس العالم، وان شاء الله نحقق الفوز ونعود لصدارة المجموعة".

استكمل: "معسكر المنتخب سينطلق يوم 28 سبتمبر المقبل، وستكون هناك مباراة ودية يوم 30، وبعد ذلك سيحصل اللاعبين على إجازة لمدة يوم، هذا أبرز ما تحدث عنه كيروش في اجتماع اليوم معنا، غالبًا قد يكون المنتخب الذي سنواجه وديًا هو ليبيريا".

وعن محمد صلاح، قال: "نعلم موضوع المنطقة الحمراء، احتمال الأمور يكون فيها تغييرات الفترة المقبلة، ولكن نتمنى أن يتواجد محمد صلاح معنا، هو إضافة كبيرة ومهمة".

اختتم: "نتمنى رجوع الجماهير والتفافهم حول منتخب مصر مرة أخرى، (نفسي أعيش فترة حسن شحاتة) على مستوى الاهتمام والدعم بمباريات المنتخب".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل