المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي يكشف سبب عدم مشاركة هازارد ضد إنتر ميلان.. ويشيد بـ كورتوا ودفاع ريال مدريد

09/16 00:51

كشف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، سبب عدم مشاركة البلجيكي إيدين هازارد، في مباراة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

ولم يشارك هازارد في انتصار النادي الملكي، على إنتر ميلان، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، حيث جلس النجم البلجيكي على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.

شاهد هدف فوز ريال مدريد على إنتر ميلان

 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد فكرت في إشراك هازارد في الشوط الثاني، لكن إنتر أغلق وسط المرمى بقوة ووضعت رودريجو وفينيسيوس في محاولة للهجوم من الخارج".

وأضاف: "لقد تحدثت مع اللاعبين وأخبرتهم أن عدد الدقائق ليس مهمًا جدًا، وفي كثير من الأحيان من يشارك كبديل يكون له دور مهم أيضًا، ورودريجو كان له دور كبير، ليس فقط لأنه سجل، ولكن لأنه عمل في الدفاع، لقد ساعدني وقد أحببت ذلك".

وأردف: "لقد كانت المباراة مكثفة للغاية، لكن يجب أن نلاحظ أن إنتر أنفق الكثير من الطاقة في الشوط الأول، بضغط عالٍ قوي للغاية، ولقد دفعوا ثمنها في الشوط الثاني".

وتابع: "لقد كانوا أفضل في الشوط الأول واستفدنا من ذلك في الشوط الثاني، المستوى البدني للفريق جيد للغاية لأن لدي لاعبين يتمتعون بقدر كبير من الطاقة، مثل فالفيردي، كامافينجا، فينيسيوس".

اقرأ أيضًا - أنشيلوتي: كان علينا أن نعاني أمام إنتر ميلان.. ومشاركة رودريجو غيرت المباراة

واستكمل: "نحن لدينا لاعبين شباب أقوياء للغاية، لدينا الكثير من الجودة، وأنا أضع اللاعبين الخبرة مع اللاعبين الشباب".

وعن الوافد الجديد، إدواردو كامافينجا: "يمكنه اللعب لمدريد ولهذا تعاقدنا معه، إنه لا يزال صغيرًا جدًا، لديه الكثير من الجودة ولكن علينا التحلي بالصبر، يجب أن يتقدم بشكل جيد، يجب أن يحسن الجانب الدفاعي وسوف يقوم بتحسينه في المستقبل".

وعن أداء تيبو كورتوا ومدافعي ريال مدريد: "تيبو أنقذنا في الشوط الأول، لقد تصدى لثلاث أو أربع كرات، ولكننا من الناحية الدفاعية كنا جيدين للغاية، والمدافعين لعبوا جميعًا بشكل جيد للغاية، لقد كانوا أقوياء للغاية مع لوتارو ودجيكو".

وعن سبب الاعتماد على ناتشو في مركز الظهير الأيسر بدلًا من ميجيل جوتيريز: "بسبب خبرته بكل تأكيد، ميجيل لا يزال صغيرًا جدًا، لقد لعب يوم الأحد، واليوم كان من المهم أن نعتمد على لاعب لديه خبرة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن ديفيد ألابا، قائلًا: "بصفتي قلب دفاع، فأنا أحبه كثيرًا، إذا لم تكن هناك طوارئ، فسوف يلعب كقلب دفاع".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل