المحتوى الرئيسى

بوتشيتينو: ميسي ومبابي ونيمار بحاجة إلى وقت للتفاهم.. وأرفع القبعة لـ كلوب بروج

09/16 00:44

أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، بحاجة لمزيد من الوقت للتكيف معًا، مشيرًا إلى أن الفريق غير راضِ عن النتيجة أمام كلوب بروج.

وتمكن كلوب بروج من فرض التعادل على باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في تصريحاته لـ "RMC sport" الفرنسية: "لا أعتقد أن بروج سيطر على باريس سان جيرمان حتى لو كانت هناك جوانب أفضل، لا أحد في الفريق يمكن أن يكون سعيدًا بأدائه ولا يمكن لأحد أن يكون سعيدًا بهذه النتيجة".

وأضاف: "لقد جئنا إلى هنا لنحصد النقاط، كل النقاط، أرفع القبعات لنادي بروج، لقد أرادوا ذلك أكثر منا الليلة وهم يستحقون هذه النقطة".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يوضح إصابة مبابي في مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج

وتابع: "لم نكن أقوياء بما فيه الكفاية في مباراة دوري أبطال أوروبا، لسنا سعداء بالنتيجة والأداء، نحن نعلم أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، وعلينا الآن إيجاد منظمة دفاعية وهجومية، نحن بحاجة إلى وقت".

وعن ثلاثية ميسي ونيمار ومبابي في الهجوم، شدد: "نحتاج إلى وقت للعمل معهم (ميسي ونيمار ومبابي) لبناء تفاهم، كان هذا واضحًا وقد قلنا ذلك في الأيام الأخيرة، لا يزال يتعين علينا إنشاء فريق".

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج 

وأفاد: "لم تكن لدينا أمسية جيدة، علينا التزام الهدوء ومواصلة العمل واستغلال الوقت الذي نحتاجه، ستتحسن الأمور".

ثم تحدث المدرب الأرجنتيني عن التغييرات التي أجريت مع بداية الشوط الثاني، وأوضح: "تلقى باريديس بطاقة صفراء ولم أرغب في المخاطرة، وكان فينالدوم يعاني من مشكلة صغيرة في كاحله منذ عودته من المنتخب، جلب دانيلو ودراكسلر المزيد إلى المباراة".

وعن أداء ميسي خلال المباراة، استطرد: "أنا سعيد بتكامل ميسي وأدائه".

فيما يتعلق بمشاكل الفريق الدفاعية اليوم، خاصة مع ثلاثي نيمار ومبابي وميسي، لم يرغب بوتشيتينو في إعطائها المزيد من الأهمية وأضاف أنه سعيد بالجهد الدفاعي للاعبين المهاجمين الثلاثة وأتم: "بالنسبة لي لا مشكلة، أنا سعيد بالجهود الدفاعية للمهاجمين، علينا أن نكون أقوى في مجالات أخرى من اللعب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل