المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي: كان علينا أن نعاني أمام إنتر ميلان.. ومشاركة رودريجو غيرت المباراة

09/16 00:28

اعترف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بأن فريقه لم يقدم أفضل ما لديه أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، كما أشاد بالبرازيلي رودريجو جوس.

وسجل رودريجو هدف الملكي الوحيد، ليفوز ريال مدريد على إنتر ميلان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء على "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

شاهد هدف فوز ريال مدريد على إنتر ميلان

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر فضائية "Movistar" الإسبانية عقب نهاية المباراة: "إنه فوز مهم وصعب جدًا، الشوط الأول كان معقدًا للغاية، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، ولكن بعد ذلك تعاملنا بشكل جيد".

وأضاف: "موقفنا كان جيدًا، والجانب الدفاعي للفريق كان جيدًا اليوم، من المهم ألا تستقبل شباك الفريق أي أهداف، لقد سُنحت لنا الكثير من الفرص في الشوط الأول، ولكن لم نقم بعمل جيد".

وواصل: "لقد تغيرنا قليلًا في الشوط الأول، وتعاملنا بشكل أفضل، إنتر ميلان كان بطيئًا بعض الشيء، ونحن كان لدينا المزيد من السيطرة والفرص"

وتابع: "مع دخول رودريجو لعبنا أكثر على الجناح، لقد جربنا المزيد من الحلول من الخارج، لقد أحببت المباراة حقًا، لأن الفريق كان عليه أن يعاني وتماسكنا أيضًا، الفريق ليس فقط يتمتع بالجودة، ولكن لدينا لاعبين ملتزمين".

وأردف: "الخروج بشباكٍ نظيفة يُساعدنا على أن نكون أكثر ثقة في الجانب الدفاعي، الرباعي الدفاعي لعبوا بشكل جيد للغاية، لأن ليس من السهل الخروج هنا دون أن نتلقى أهدافًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن البرازيلي رودريجو جوس صاحب هدف فوز الملكي: "لقد أخبرته أنه ليس من المهم عدد الدقائق التي يمر بها المرء للعب، لقد قدم أداءً جيدًا ليس فقط أمام المرمى، لقد ساعد كارفاخال أيضًا في الدفاع، إنه يتمتع بالكفاءة، هادئ جدًا ويسجل الأهداف . "

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل